[ الصفحة الأولى ]رياضة

ابنة إنريكي تقرب توريس من العودة للدوري الإسباني

ربطت تقارير إخبارية، رغبة فيران توريس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في العودة مجدداً إلى الدوري الأسباني، بسبب ارتباطه بالابنة الكبرى لمدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، بسيرا مارتينيز.

ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن النجم الإسباني الشاب يرتبط بعلاقة مع ابنة إنريكي، ويرغب في القرب منها أكثر، خاصة وأنها تستقر مع أسرتها حيث تبلغ من العمر 21 عاماً.

ويرتبط اسم فيران توريس بالانتقال إلى نادي برشلونة قادماً من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتوصل نادي برشلونة لاتفاق نهائي مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، على ضم الجناح الإسباني الشاب فيران توريس خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بهدف تعزيز هجوم الفريق الكاتالوني بداية من يناير .

وذكرت إذاعة كادينا سير الاسبانية، أن صفقة توريس باتت قريبة أكثر من أي وقت سابق، ومن الممكن أن يكون هناك إعلان رسمي في الساعات المقبلة، بعد الاتفاق على ضم اللاعب مقابل 45 مليون يورو.

ويعاني فيران توريس من إصابة قوية تعرض لها مع المنتخب الإسباني في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ولم يلعب منذ هذا الوقت حتى الآن.

ولعب الإسباني الشاب 7 مباريات فقط بقميص مانشستر سيتي هذا الموسم، سجل 3 أهداف، وصنع هدف وحيد، بينما خاض 6 مباريات مع منتخب إسبانيا، وسجل 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى