fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

سجل النجم المصري محمد صلاح، هدفا في مباراة فريقه ليفربول أمام ضيفه ميلان مساء الثلاثاء، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم ميلان بهدف نظيف أحرزه الإنجليزي فيكايو توموري، عندما سجل صلاح هدفا في الدقيقة 36، من متابعته لكرة صدها الحارس مايك ماينان بعد تسديدة من لاعب وسط ليفربول أليكس أوكسليد تشامبرلين.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات “أوبتا” بات صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا فأكثر بكافة المسابقات، في 5 مواسم متتالية.

ولا يسبق صلاح في هذا الجانب سوى أسطورة الريدز أيان راش الذي سجل العدد نفسه من الأهداف، لكن في 6 مواسم متتالية بين 1981-1982 و1986-1987.

وهذا هو الهدف السابع لصلاح في دوري الأبطال هذا الموسم، علما بأنه يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفا بعد مرور 15 جولة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.