fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قال الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إنه لا ضرر من حصول متلقي لقاح كورونا نوعين مختلفين من اللقاح، موضحا: ” لو كنا عايزين نتخلص من فيلم تحورات كورونا، يجب الحصول على اللقاح لمحاصرة الفيروس”.

واضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد على مقدم برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية ” الحدث اليوم” أن الإجراءات الوقائية والحصول على اللقاح أصبح أمر إجباري، وأن وزارة الصحة تتابع تطورات تحور أوميكرون الجديد.

ونفى حسني صحة ما تردد عن إكتشاف اصابات بالمتحور أوميكرون فى مصر حتى الأن، مضيفا: ” هناك 39 دولة أعلنت وصول متحور أوميكرون بها، وحتى الأن لم يتم اكتشاف مصاب بأوميكرون حتى الأن، وقد يكون أوميكرون أخر متحورات كورونا”.

بروتوكول العلاج

وأعلن انه سيتم تغيير البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا الأسبوع المقبل، لافتا إلى أن هناك انخفاض فى أعداد الاصابة بكورونا فى مصر ولذلك يجب الحفاظ على ذلك.

نصائح

ونصح المواطنين بالبعد عن التدخين والتوتر النفسي، والبعد التجمعات المغلقة، وتغيرات الجو الحادة، لزيادة المناعة ومواجهة الأوبئة الفيروسية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.