fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

استقبل وزير السياحة  محمد المعز بلحسين، الأربعاء 24 نوفمبر 2021 بمقر الوزارة، سفيرة النمسا بتونس   “Ulla Krauss-Nussbaumer” حيث تم التباحث حول سبل تدعيم التعاون السياحي بين البلدين.
وعبّر الطرفان عن رغبتهما في تعزيز التعاون المشترك في القطاع السياحي وخاصة ميادين التكوين والتدريب المهني وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك واتفقا على العمل من أجل تحقيق هذا الهدف.
ونوه وزير السياحة بمستوى التعاون الممتاز القائم بين البلدين الصديقين داعيا إلى أهمية تطوير هذا التعاون الثنائي ليرتقي إلى مستوى التطلعات المرجوة.
من جهتها، أكدت سفيرة النمسا بتونس عراقة العلاقات التاريخية التي تجمع بلادها مع تونس مشيرة إلى وجود رغبة في مزيد تطوير التعاون الثنائي في عديد المجالات ومنها السياحة والصناعات التقليدية وامكانية تنظيم تظاهرات رياضية كبرى بتونس بالاضافة إلى تطوير برامج مشتركة في مجال التكوين والتدريب السياحي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.