مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

نفت  وزارة التموين والتجارة الداخلية  صحة ما تردد بشأن رفضها طلب نادى الزمالك الخاص  بتسجيل العلامة التجارية (شعار نادى الزمالك نادى القرن الحقيقي لكرة القدم).

وأكد جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية بأن  الخبر عارى تماماً من الصحة ولم يُصرح أي مسؤل او مصدر من قبل الوزارة او جهاز تنمية التجارة الداخلية (الإدارة المركزية للعلامات التجارية والنماذج الصناعية والمؤشرات الجغرافية) بمثل هذا التصريح أو هذا التنوية ولا يزال طلب نادى الزمالك قيد البحث.

جاء ذلك فى منشور  نشرته وزارة التموين على حسابها بموقه التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكانت ترددت أنباء عن رفض وزارة التموين والتجارة الداخلية، طلب نادي الزمالك الذي تقدم به العام الماضي والخاص بتسجيل العلامة التجارية شعار نادي الزمالك “نادي القرن الحقيقي لكرة القدم”.

وقال جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين، في بيان، إنه تم الفحص الفني لطلب نادي الزمالك وفقا للمدة القانونية التي نص عليها القانون، واستقر الفحص إلى رفض العلامة، لتشابه حصول النادي الأهلي على نفس العلامة، حيث إن النادي الأهلي تقدم عام 2007 بطلب حمل رقم 4263 للحصول على العلامة التجارية لدى وزارة التجارة والصناعة وفقا للقانون الصادر عام 2002، وحصل عليها فعليا بعد حوالي 14 شهرا وتحديدا في شهر يناير عام 2009، مرت خلالها عملية التسجيل بجميع المراحل بداية من تقديم الطلب واستيفاء الأوراق ودفع الرسوم ومراجعة العلامات المشابهة حتى نشر العلامة في الجريدة الرسمية للعلامات التجارية لمدة شهرين بعدها صدور شهادة التسجيل وأصبح شعار النادي الأهلي “الأهلى 1907 نادي القرن”، مع رسم درع النادي الأهلي يتوسطه نسر، وبناء عليه تم شطب الشعار القديم الشهير “كلمتي النادي الأهلي يتوسطهم نسر”.

كانت الوزارة أصدرت بيانا بشأن موقف العلامات التجارية الخاصة بكل من نادى الأهلي والزمالك.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.