fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

أكدت الشرطة الألمانية تفتيش طائرة ركاب تابعة لشركة ريان إير بمطار برلين أمس الأحد، وذلك بعد هبوطها غير المدرج على جدول الرحلات.

وقال متحدث باسم الشرطة إنه لم يتم الكشف مباشرة عن سبب توقف الطائرة، التي كانت في طريقها من دبلن بأيرلندا إلى كراكوف ببولندا، بمطار برلين في حوالي الساعة 8 مساءً (18:00 بتوقيت جرينتش) وذلك لأسباب تشغيلية.

وتم نقل الطائرة إلى مربض للطائرات بعيدا عن صالة الوصول.وتم اصطحاب الركاب البالغ عددهم 160 إلى داخل مبنى المطار.

وفتشت الشرطة بمساعدة كلاب بوليسية أمتعة الركاب المجمعة بالقرب من الطائرة.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيسمح للطائرة بمتابعة رحلتها وموعد ذلك.

ورفعت سلطات المطار حظر الطيران الليلي عن رحلة ريان إير كإجراء احترازي.

وكانت صحيفتا “بي زد” و “بيلد” اللتان تصدران من برلين أول من كشف عن الحادث، والذي يأتي بعد أسبوع من إرسال سلطات بيلاروسيا طائرة مقاتلة لإجبار رحلة لريان إير على تحويل مسارها إلى مينسك، حيث ألقي القبض على صحفي معارض كان على متنها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.