مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

يستعد فريق “باوررايد” لرياضة الدراجات الهوائية، لتنظيم سباق تحدي الجلالة 4 وذلك برعاية وزارة الشباب والرياضة وإدارة السياحة الرياضية والاتحاد المصري للدراجات،ومن المقرر أن يكون السباق يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020.

ويشمل هذا التحدي انطلاق أكثر من 350 متسابقا برياضة الدراجات الهوائية من القاهرة إلى مدينة الجلالة العالمية عبر طريق القطامية العين السخنة وطريق الجلالة بإجمالي مسافة 137 كم على ارتفاع 1300م فوق سطح البحر، وذلك تزامنا مع سلسلة الافتتاحات الحكومية لمنتجعات وفنادق المدينة و في إطار تنشيط وترويج المدينة وإقامة فعاليات رياضية عالمية.

ويعد هذا التحدي الأكبر للدراجات الهوائية للهواة في جمهورية مصر العربية حيث يصل عدد المشاركين إلى أكثر من 350 دراجا، كما أنه حدث مهم على الأجندة الرياضية، حيث يشارك في هذا التحدي العديد من الفئات العمرية من مختلف محافظات الجمهورية بالإضافة إلى العديد من الجنسيات الأجنبية وبحضور إعلامي دولي ومحلي لتغطية الحدث.

ومن جانبه يأتي التحدي في إطار مبادرة “السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي” لدعوة المواطنين وتشجيعهم على ممارسة رياضة الدراجات الهوائية، واستخدامها في الحياة اليومية، لما لها من آثار إيجابية عديدة وتأثيرها في تكوين الشخصية والتنشئة الصحية السليمة، كما يهدف إلى نشر الوعي بركوب الدراجات الهوائية وتحسين الصحة العامة البدنية والنفسية وتنشيط السياحة الرياضية لما لها من تأثير فعال لجذب السياح وتبادل الخبرات الرياضية بين المشاركين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.