fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

علق الدكتور عبد الله النجار، عضو مجلس البحوث الإسلامية، على نشر الفنانة ياسمين صبري صورة لها أثناء أستقلالها سيارتها كنوع من التفاخر، قائلاً: “إن الأشخاص الذين يفتخرون بالنعمة يجب أن يستحيون من الله سبحانه وتعالي”.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن تباهي الأغنياء بثرواتهم يكسر قلوب الفقراء والبسطاء.

وكشف النجار عن أن الشخص الذي يمتلك سيارة بملايين الجنيهات يجب ألا ينشرها ويتباهى بها.

وأشار عضو مجلس البحوث الإسلامية إلى أنه لا يجوز نشر الأغنياء صورهم بجانب سياراتهم الفارهة فهذا نوع من التفاخر، حتى لا يحدث كسرة لقلوب الفقراء والمحتاجين، فكسر القلب به نوع من الإساءة الأدبية والشعور بالحزن.

وطالب الدكتور عبد الله النجار من الأغنياء ترك الإستفزاز بهذه المظاهر التي تعد من الكماليات وليست من الأساسيات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.