مال وأعمال

مطعم هانامي يطلق عرض ماتسوري برانش الجديد كلياً

كشف هانامي، المطعم وركن المشروبات الياباني الحديث في دبي، عن إطلاق عرض البرانش الجديد كلياً ماتسوري برانش يوم الجمعة 6 نوفمبر، ليتيح للذواقة التمتع بأفضل الوجبات الشعبية من مطابخ طوكيو كل جمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً. ويقدم العرض الذي يستوحي اسمه من المهرجان الثقافي الياباني الشهير، والمقام تكريماً للطبيعة والحياة والازدهار، تجربة برانش اجتماعية استثنائية مع تصاميم جريئة بلمساتٍ غربية تبرز في الألوان والإضاءة والصوت.

ويمكن للزوار الاستمتاع بشراب بلودي ماري على الطريقة اليابانية أو شراب الزنجبيل الطازج أو الشاي الأخضر بالعسل مجاناً عند وصولهم، ومن ثمّ الاستمتاع بتشكيلة لا تقاوم من المأكولات الآسيوية الغنية بالنكهات اليابانية والتي يتم تقديمها وفق أسلوب الشارع الياباني الأصيل. وينقل المطعم الفاخر زواره إلى قلب طوكيو من خلال مجموعة واسعة من الأطباق الطازجة التي تبدأ بالمقبلات الشهية مثل مشاوي الروباتا والتيمبورا، وتشكيلة الشيف من لفائف ماكي وسوشي النيجيري، فضلاً عن مجموعة شهيّة من أطايب الأطباق الرئيسية والجانبية والحلويات.

كما يتيح عرض ماتسوري برانش للزوار أرقى خيارات المشروبات من الموكتيلات والمشروبات الخفيفة وشراب الساكي والمشروبات الفاخرة وغيرها الكثير، مما يضمن تلبية جميع الأذواق. ويمكن للزوار الاستمتاع بألذ الكوكتيلات الخاصة بالمطعم على التراس الخارجي مع إطلالته الساحرة على أفق دبي المذهل، أو احتساء مشروب العنب الاستثنائي ضمن الأجواء المميزة داخل المطعم، أو الاسترخاء مع شراب الشعير المفضل لديهم.

وتكتمل روعة التجربة مع الأجواء التي يبدعها منسق الأغاني الخاص بالمطعم وموسيقاه الساحرة على التراس. ويتيح العرض للراغبين بالاستمتاع بالأجواء اليابانية لفترة أطول خيارات إضافية بعد البرانش؛ حيث يمكنهم الاستفادة من عرض اثنان بسعر واحد على مجموعة محددة من المشروبات، وذلك من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 7 مساءً.

كما يؤكّد المطعم أن سلامة الضيوف والعاملين هي أولوية قصوى، ويلتزم فريق المطعم بتطبيق كافة الخطوات والإجراءات الصحية اللازمة، مع الاستمرار في تقديم تجربة طعام مميزة ضمن إطلالة بانورامية ساحرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى