مرة جديدة واجهت الفنانة ​العراق​ية ​شذى حسون​ زميلتها ​رحمة رياض​ بما يتعلق بلقب “​نجمة العراق الأولى​”، وذلك بفيديو تداولوه رواد مواقع التواصل الإجتماعي من مقتطف لمقابلة على شاشة UTV العراقية، وقالت شذى: “أنا نجمة العراق الأولى من دون منازع، أنا عندي تاريخ، ولدي البومات ومهرجانات كبيرة وعملت مع كبار الفنانين”.

وجاء رد شذى بعد أن أكدت رحمة رياض بمقابلة تلفزيونية لها أنها تستحق هذا اللقب.

Advertisements

وكانت شذى قد عبرت مؤخراً عن غضبها، بسبب الإستهتار بأرواح الناس، بعد إنفجار أسطوانة أوكسجين في أحد طوابق مستشفى “ابن الخطيب” ببغداد في العراق، الذي كان مخصصاً للحجر الصحي لمرضى فيروس كورونا، وأسفر عن مقتل أكثر من 82 قتيلاً و120 جريحاً.
وكتبت شذى في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “إلى متى الاستهتار بأرواح الناس اكثر من تسعين قتيل و جرحى جاؤوا المستشفى على أمل ان يشفوا من فيروس كورونا.. لا حول و لا قوة الا بالله ابن الخطيب بغداد العراق”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.