قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، بالتحديد في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، حيث تنخفض 10 درجات مئوية عن درجة الحرارة أثناء النهار.

وأضافت إيمان شاكر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وفرح سعيد، ببرنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، أننا نعيش في النصف الأول من فصل الخريف، موضحة أنه من المتوقع خلال الفترة المقبلة أن تشهد تغيرات جوية سواء انخفاض في الحرارة أو سقوط أمطار، وقد يبدأ من الأسبوع المقبل.

وأوضحت إيمان شاكر، أنه ليس هناك ما يؤكد أن الشتاء المقبل سيكون بارد أكثر من المتوقع، بينما الرطوبة ما زالت مرتفعة إلا أنها أقل مما كانت عليه في فصل الصيف، ومن المتوقع الفترة المقبلة أن تتحسن نسبة الرطوبة أكثر من ذلك ودرجات الحرارة أيضًا.

واختتمت تصريحاتها، أن درجة الحرارة في القاهرة تتراوح ما بين 31 و32، بينما السواحل الشمالية درجات الحرارة فيها تتراح بين 29 و30 درجة، وشمال الصعيد 33 و34 درجات، وجنوب الصعيد 38 و39 درجة، على أن تنخفض تدريجيًا في الأيام المقبلة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.