روت الفنانة التونسية أماني السويسي تفاصيل تعرضها للاعتداء والضرب المبرح من قِبل متعهد حفلات قائلة: “تعرضت للعنف الشديد من متعهد حفلات أثناء مطالبتي له بمستحقاتي المالية لديه منذ عام”.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “ع السيف” المذاع على التليفزيون الكويتي: “فوجئت بمتعهد الحفلات يهددني بآلة حادة ولكن مديرة مكتبه تدخلت وأنقذتني من الموت، وفوجئت به يلكمني بالبوكس فى وجهي”.

وتابعت: “متعهد الحفلات أسقطني على الأرض وانهال عليا بالضرب بقدمه وهو ما سبَّب لي مشاكلَ فى العمود الفقري ثم ضربني عى رأسي أفقدتني الوعي”.

وأشارت إلى أنها تقدمت بشكوى رسمية ضده أرفقتها بشهادة طبية من المستشفى تثبت تعرضها للاعتداء، مؤكدة أنها لن تسكت على حقها حتى ينال عقابه لأن الموضوع الآن لم يعد يقتصر على خلاف مالي فقط، بل تحول إلى قضية كرامة.

يذكر أن السويسي طرحت مؤخرًا كليب أحدث أغنياتها “خليك في بيتك”، لتشجيع المواطنين على البقاء في المنزل لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحتهم، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان وإشراف موسيقي سامر أبو طالب، توزيع موسيقي عمر إسماعيل، مكس وماستر مصطفى رؤوف، والكليب من إخراج فادى حداد.

0 ردود

اترك رداً

تريد التعبير عن رأيك؟
كن حرا في المساهمة بتعليقك معنا

اترك رداً