تزخر العاصمة الفرنسية باريس بالكثير من الفنادق الراقية التي تجذب اهتمام قاعدة كبيرة من السائحين حول العالم، والذين يتطلعون للحصول على مستوى عال من خدمات الضيافة والمعيشة بالقرب من المزارات الساحرة.

ويصنف موقع Santorini Dave للإرشاد السياحي أفضل 10 فنادق في باريس بناءً على الدرجة الفندقية ومستوى الخدمات ومدى القرب من المزارات الشهيرة.

1- فندق فور سيزونز جورج الخامس
يطل الفندق ذو الخمس نجوم مباشرةً على برج إيفل، حيث يقع في منطقة المثلث الذهبي الساحر بالقرب من الشانزليزيه.

تتميز غرف الفندق بأثاث مُجهز على طراز أثاث لويس السادس عشر، وتم تزيين الفناء الرخامي بباقة من الزهور المذهلة، ويضم فورسيزونز 3 مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان، وحمام سباحة وناديا صحيا فاخرا.

ويمكن حجز الفندق مقابل 1059 دولارا لإقامة شخص واحد لليلة واحدة، وفقًا لموقع بوكينج.

2- فندق شانجريلا – الدائرة السادسة عشر
كان في الأصل منزلا أرستقراطيا على طراز رفيع يقع بالقرب من برج إيفل قبل أن يتحول إلى فندق فخم ذي 5 نجوم يطل على مناظر خلابة لاسيما نهر السين.

وينطوي الفندق على مطاعم فاخرة حاصلة على نجمة ميشلان، ويصل سعر الإقامة لليلة الواحدة إلى 988 دولارا.

3- فندق ريليه كريستين – الدائرة السادسة
يقع هذا الفندق الساحر داخل دير سابق، ويتمتع بموقع هادئ بالقرب من نوتردام والحي اللاتيني ونهر السين، ويتميز الفندق فئة الخمس نجوم بساحة فناء جميلة مغطاة بشجر اللبلاب، وتحتوي أجنحة الحديقة على تراسات خاصة تفتح مباشرة على حديقة الفندق.

ويبلغ سعر الحجز في ريليه كريستين نحو 452 دولارا لليلة الواحدة.

4- فندق المندرين أورينتال باريس – الدائرة الأولى
يقع الفندق في وسط مدينة باريس ولا تفصله سوى خطوات معدودة عن متحف اللوفر وساحة فاندوم وحدائق توليري، ويتميز المندرين أورينتال باريس بالتصميم والديكور المعاصر.

ويحتوي الفندق على أجنحة بنتهاوس مكونة من 3 غرف نوم وشرفتين وأنشطة خاصة بالأطفال، ويُمكن حجز الغرفة لليلة واحدة مقابل 1135 دولارا.

5- فندق ذا بينينسولا – الدائرة السادسة عشر
يتميز بالفندق بالتكنولوجيا المتقدمة، حيث تم افتتاح غرفه عام 2014 ويمكن التحكم في أجهزتها عن طريق أجهزة سامسونج اللوحية، ويقع الفندق على مسافة قريبة من الشانزليزيه وقوس النصر.

ويتمتع ذا بينينسولا ذو فئة الخمس نجوم بإطلالات مذهلة على برج إيفل عبر مطعم حائز على نجمة ميشلان، فضلاً عن ضمه جناح Katara الذي يحظى بحديقة خاصة وإطلالة بانورامية على المدينة.

ويبلغ مقابل الحجز للغرفة بهذا الفندق نحو 1135 دولارا في الليلة الواحدة.

6- فندق لو بريستول – الدائرة الثامنة
يقع الفندق صاحب الخمس نجوم على بُعد خطوات من شارع الشانزليزيه وساحة La Madeleine، ويحتوي على مسبح على السطح مع إطلالات على برج إيفل وحديقة فرنسية داخلية أصيلة.

تتميز الغرف بديكور فريد من نوعه مع أثاث مُصمم على طراز عتيق، ويضم مطعمين حاصلين على نجمة ميشلان، إلى جانب حمام سباحة داخلي مصمم على شكل يخت.

ويقدر مقابل حجز الغرفة في فندق لو بريستول بـ1162 دولارا لليلة الواحدة.

7- فندق لو رويال مونسو رافلز – الدائرة الثامنة
شهد الفندق المصنف فئة الخمس نجوم أعمال تجديد بواسطة المصمم العالمي فيليب ستارك، ويحظى بموقع فريد في قلب باريس حيث يقع على بعد 500 متر من قوس النصر وشانزليزيه، ويفصل الفندق 350 مترا فقط عن محطة مترو شارل ديجول إتوال التي توفر الوصول إلى العديد من أماكن الجذب في العاصمة الفرنسية.

ويضم لو رويال مونسو رافلز مجموعة من المطاعم الرائعة منها مطعم Il Carpaccio الشهير والحائز على نجمة ميشلان، إلى جانب حمام سباحة داخلي وسينما ومنتجع صحي.

ويصل مقابل حجز الغرفة في الفندق إلى 950 دولارا في الليلة الواحدة.

8- فندق سانت جيمس باريس – الدائرة السادسة عشرة
فندق كلاسيكي يعود إلى القرن التاسع عشر، ويقع في حي سكني هادئ على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من الشانزليزيه، ويعد الحي السادس عشر خيارا رائعا للمسافرين المهتمين بـالتسوق والرومانسية والمطاعم.

يتميز الفندق بحديقة خاصة رائعة ومنتجع صحي ومطاعم ممتازة إلى جانب فيلتين تتكون كل واحدة منها من 3 طوابق.

ويقدم فندق سانت جيمس باريس سعرا مميزا يبلغ 415 دولارا لحجز الغرفة لليلة واحدة.

9- فندق بلازا أثيني – الدائرة الثامنة
هو أيقونة باريسية فاخرة من فئة الخمس نجوم يقع في شارع في أفنيو مونتين الراقي في باريس، حيث متاجر التسوق والأزياء الراقية، كما يبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع الشانزليزيه، فضلاً عن تمتعه بإطلالة مميزة على برج إيفل.

ويضم الفندق 5 مطاعم يشرف عليها الطاهي الحائز على جائزة Alain Ducasse ، فضلاً عن احتوائه على حلبة للتزلج على الجليد في حديقة الفندق الخاصة.

ويبلغ مقابل حجز الغرفة لليلة الواحدة في بلازا أثيني 941 دولارا.

10- لو موريس – الدائرة الأولى
فندق فاخر مُصصم على طراز القرن الثامن عشر، ويتم تصميم الأثاث على طراز لويس السادس عشر، ويقع بالقرب من المناطق السياحية؛ إذ يبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان الكونكورد وشارع الشانزليزيه و600 متر فقط من متحف اللوفر، كما يبعد مسافة 100 متر من محطة تويلري للمترو التي توفر الوصول المباشر إلى حي الباستيل وحي لا ديفونس.

ويقدر مقابل حجز الغرفة في فندق لو موريس 797 دولارا لليلة الواحدة.

0 ردود

اترك رداً

تريد التعبير عن رأيك؟
كن حرا في المساهمة بتعليقك معنا

اترك رداً