[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

التفاصيل الكاملة لـ حفل روبي بالجامعة الأمريكية

تحيي اليوم الفنانة روبي حفل جماهيري، اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر، بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، ضمن سلسلة حفلاتها التي بدأتها خلال الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن تقدم مجموعة من أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وحددت الجهة المنظمة لـ  حفل روبي شروط الدخول إلى الحفل، بما في ذلك الدخول بملابس الكتان كـ دريس كود، كما تم الاتفاق على أن تتمتع على أعلى مستوى من الصوت والمسرح والأجهزة الفنية لتؤدي في الحفل بشكل مميز على غرار حفلاتها السابقة التي حققت نجاحًا كبيرًا.

أعمال روبي

وكانت النجمة روبي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإكس ويوتيوب خلال الأسابيع الماضية بآخر إصداراتها الغنائية السنبلاوين، من فيلم عصابة المكس، الذي حقق إيرادات عالية في السينمات، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع عمرو الخضري.

فيلم عصابة الماكس

يضم فيلم عصابة الماكس مجموعة من الفنانين بجانب الفنان أحمد فهمي، الفنانة لبلبة، الفنانة روبي، الفنان أوس أوس، الفنان حاتم صلاح، بينما ضم العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم: الفنان أحمد السقا، الفنان كريم فهمي، الفنان محمد ثروت، الفنان حمدي المرغني، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى