[ الصفحة الأولى ]رياضة

جوميز: المغامرة بالشباب هي الأفضل للزمالك.. وهذا القرار جنوني

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه استفاد من مباراة بلدية المحلة مساء الإثنين، رغم التعادل السلبي.

وأضاف جوميز في تصريحات عبر قناة الزمالك: “كنت حريصًا على مشاركة اللاعبين الشباب، لأنني أعمل من أجل مستقبل النادي ولابد من الاستفادة من أفضل لاعبي قطاع الناشئين”.
وتابع: “يجب أن نستعد جيدا للموسم المقبل، ونعمل على تطوير اللاعبين، ويجب أن نحضر للمستقبل ونجهز اللاعبين الناشئين وإراحة اللاعبين الأساسيين”.
وواصل: “فترة الإعداد الطبيعية 5 أسابيع، لكن حاليًا لا نستطيع عمل ذلك، لذا أشرك اللاعبين الشباب”.
وعن موقف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، أوضح: “شيكابالا خضع لتدريبات قوية وبرنامجًا خاصًا عقب تعافيه من إصابة قوية، ونأمل أن يعود مجددًا للمباريات، نريد الاستمتاع به داخل الملعب”.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال جوميز: “على الجميع أن يتفهم أننا كمدربين نسعى للفوز دائمًا، ولكن اليوم كانت فرصة للدفع بمجموعة كبيرة من الشباب”.

وأكمل: “الدوري سينتهي في منتصف أغسطس/آب، وفي نهاية سبتمبر/أيلول تنتظرنا مباراة كبيرة ومهمة في السوبر الأفريقي، فكم من الوقت نحتاجه للراحة وفترة الإعداد؟”.

وأشار: “لا يوجد وقت كاف، تلاحم المواسم قرار جنوني، لذا حصول بعض اللاعبين على فرصة المشاركة يساعدهم على الظهور بشكل أفضل في المستقبل”.

وأردف: “لابد من منح الشباب الوقت الكافي لرؤيتهم في الملعب، لأننا إذا بدأنا المباراة باللاعبين الأساسيين فلا يوجد سوى 5 تغييرات فقط”.

وتابع: “لا يوجد شخص حزين أكثر مني بسبب عدم الفوز في مباراة اليوم أمام بلدية المحلة، لأننا نخوض كل لقاء من أجل الفوز”.

وواصل: “بعض اللاعبين الشباب نعمل معهم يوميًا ويمتلكون أفضل من ذلك، هذه مغامرة وعلينا أن نخوضها، لأنه إذا لم نغامر حاليا ستكون هناك مشكلة كبيرة للاعبين”.

وأتم: “الأفضل أن نمنح اللاعبين الشباب فرصة للمشاركة الآن وأعلم أن الجميع يريد الفوز ولكن ما الأفضل للنادي الآن؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى