[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

“بلومبرج” تختار المغرب ضمن الوجهات السياحية الرائدة فى 2024

وضعت وكالة “بلومبرج” الإخبارية الأمريكية بفخر المغرب كوجهة سياحية رائدة، إذ أعلنت أن المملكة استقبلت نحو 14 مليون سائح خلال العام الماضي، وهو رقم قياسي يؤكد نجاح استراتيجية ترويجية فريدة.

وفي مقال نشرته الوكالة حول أهم الوجهات التي ينبغي زيارتها خلال العام 2024، قدمت تحليلا مفصلا للمكاسب التي حققها المغرب في مجال السياحة.

فرغم الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز، إلا أن المملكة المغربية استطاعت تحقيق إنجازا استثنائيا، حيث سجلت زيادة قدرها مليون سائح مقارنة بالعام 2019. ويعود هذا الارتفاع الكبير إلى استراتيجية المغرب الرائدة في الترويج للسياحة خارج الوجهات التقليدية، مثل مدينة مراكش.

وفي توصيتها للمسافرين، قدمت بلومبرج قائمة تضم 24 وجهة دولية يمكن زيارتها خلال عام 2024، مع التأكيد على أن المغرب يحتل مكانة مميزة ضمن هذه القائمة، حيث أشارت إلى أن المغرب يتمتع بتنوع كبير في معالمه السياحية، مع التركيز الخاص على مدينة مراكش، المعروفة بالمدينة الحمراء.

وتعكس هذه التقارير الإيجابية تميز المغرب كوجهة سياحية جذابة وملهمة، وتشكل دافعا إضافيا لزيادة التفاعل مع استراتيجيات الترويج الحالية وتعزيز مكانته كوجهة مفضلة للسياحة الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى