[ الصفحة الأولى ]رياضة

الزمالك في اختبار صعب أمام البنك الأهلي في الدوري

تتواصل الجولة “الثالثة” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرةالقدم، هذا الموسم، بإقامة “3” مباريات مثيرة، تنطلق الأولى في الرابعةعصرا، وتجمع بين الداخلية والمصري البورسعيدي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، فيما يلتقي، البنك الأهلي، والزمالك في السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، وفي التوقيت نفسه، يواجه، طلائع الجيش، مودرن فيوتشر، على استاد جهاز الرياضة العسكري بكوبري القبة.

تتجه الأنظارالليلة، صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة لقاء الشباك الذي سيجمع بين البنكالأهلي، بقيادة مديره الفني، القبرصي، بابا فاسيليو، والزمالك، بقيادة مديره الفني، الكولومبي أوسوريو، في واحدة من المباريات الصعبة والمثيرة، ويدير اللقاء، محمد معروف، ويعاونه محمود أبو الرجال مساعدا أول، وسامي هلهل مساعدا ثانيا، وأحمد ناصر حكما رابعا، بجانب محمود عاشور حكم فيديو، وأحمد توفيق طلب مساعد حكم فيديو.

واقعيا، يسعى الزمالك بقيادة مديره الفني الكولومبي خوان أوسوريو، لتحقيق الفوز الأول بالدوري، بعدما تعادل في آخر جولتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب.

ويتحفز الزمالك للاستفادة من الدفعة القوية التي حصل عليها بعد الفوز على آرتا سولار بطل جيبوتي والتأهل لمرحلة المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويعتمد الزمالك على اكتمال القوة الضاربة وتحديداً الثنائي أحمد سيد “زيزو”وأحمد فتوح بجانب شيكابالا وسيف الجزيري.

وشهدت القائمة استبعاد يوسف أوباما وعبد الله جمعة وأحمد زكي لعدم الجاهزية، علاوة على محمد عبدالشافي، ومحمد بيسو، وأحمد إيشو ومحمد طارق، لأسباب فنية.فيما ضمت القائمة كلا من، محمد عواد، محمد صبحي، حمزة المثلوثي، عمر جابر، محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، أحمد فتوح، حاتم سكر، نبيل عماد”دونجا”، محمد أشرف “روقا”، عمرو السيسي، سيد عبد الله”نيمار”، أحمد “زيزو”، محمود عبد الرازق”شيكابالا”، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي، ناصر منسي، سيف الجزيري.

وفي المقابل، يتطلع فريق البنك الأهلي بقيادة مديره الفني القبرصي، نيكوديموس بابا فاسيليو،لتحسين النتائج بعد الخسارة في أول جولتين.وضمت قائمة البنك الأهلي، كلا من محمد أبوجبل  أحمدصبحي، أيمن أشرف، إسحاقو يعقوبو، أمير مدحت، سعيد سيمبوري، معاذ الحناوي، محمدبسيوني، محمد فتحي، أحمد النادري، سيرجي أكا، محمود سيد، أحمد مدبولي، أحمد سعيد،محمد عبد اللطيف جريندو، إبراهيم حسن، أحمد ياسر، كريم بامبو، محمود قاعود، أسامة فيصل.

وعلى استاد برج العرب بالإسكندرية، مواجهة صعبة أيضا ستجمع بين الداخلية، والمصري البورسعيدي، وكلاهما يطمع في الثلاث نقاط، بحثا عن الفوز الثاني، بعد خسارتهما مباراة واحدة، المصري من الأهلي برباعية، والداخلية، بصعوبة أمام فيوتشر، وضياع ركلة جزاء في الوقت القاتل، عن طريق عبد الرحمن عاطف “أجويرو” الذي أثار غضب مديره الفني ميمي عبد الرازق، بإصراره على تسديد ركلة الجزاء.

ويحتل فريق الداخلية المركز “التاسع” فى ترتيب جدول دورى نايل برصيد 3 نقاط، حيث فاز فى مباراة وخسر مثلها ولم يتعادل.

وفى المقابل، يحتل فريق المصري المركز “الحادى عشر” فى ترتيب جدول دورى نايل برصيد “3”نقاط، حيث خسر مباراة وفاز في أخرى، ويدير اللقاء، مصطفى الشهدي، حكما للساحة، ويعاونه هاني عبد الفتاح مساعدا أول، ومحمود حسين مساعدا ثانيا، وأحمد ناجي حكما رابعا، بجانب هشام القاضي حكم فيديو، وعلاء صبري مساعد حكم فيديو.

وعلى استاد جهاز الرياضة العسكري، بكوبري القبة، يصطدم، طلائع الجيش، صاحب الأرض، بفريق،مودرن فيوتشر، في مواجهة ستكون شرسة بين الفريقين.

ويدخل فريق طلائع الجيش، بقيادة مديره الفني، عبد الحميد بسيوني، اللقاء، وهو في  المركز “الرابع” فى ترتيب جدول دورى نايل برصيد “4” نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، ولم يتذوق الهزيمة.

وفى المقابل، يحتل فريق فيوتشر المركز “الثالث” فى ترتيب جدول دورى نايل برصيد “6”نقاط، جمعها من انتصارين، ولم يتعادل أو يخسر، ويدير اللقاء، أحمد الغندور، حكما للساحة ويعاونه كل من هاني خيري مساعدا أول، وأحمد بكر مساعدا ثانيا، ومحمد الغازي حكما رابعا، بجانب صبحي العمراوي حكم فيديو، ووليد عبد الرازق مساعد حكم فيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى