[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

مايا دياب تعلن اصابتها بالتسمم وتعتذر للسوريين

أعلنت الفنانة مايا دياب اصابتها بحالة تسمم مما أدى لدخولها المستشفى لتلقى العلاج.

وأعتذرت الفنانة اللبنانية للشعب السوري والمقيّمين على مهرجان “روزا داماس” عن إحياء الحفل المقرر غدا ٢٧يوليو.


وكتبت الفنانة اللبنانية على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تويته قالت فيها: “أعتذر من الجمهور السوري والقيّمين على مهرجان “روزا داماس” عن إحياء الحفل المقرر غدا ٢٧ تموز بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه، بتمنى التقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف افضل، كل الحب”.

تقلان

كانت المطربة اللبنانية منذ ساعات قليلة أحدث إنتاجاتها الفنية عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وأطلقت كليبا غنائيا جديدا يحمل اسم (تقلان) والذي تتعاون فيه مع الشاعر أيمن بهجت قمر.
مايا دياب
وكشفت مايا دياب في وقت سابق سر ابتعادها عن التمثيل، على هامش حضورها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، إذ قالت خلال لقائها مع قناة one tv اللبنانية: عندما أشعر أنه لابد من وجودي السينمائي أو عرض علي عمل جيد سأكون موجودة وأشارك بأعمال فنية، ولكن في الوقت الراهن لا تكون أعمال جيدة، كما أن هناك طوال الوقت مشاورات وعرض أعمال عليّ، ولكن لا يوجد اتفاق جد حتى الآن.

وعن مشاركتها وحضورها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أشارت مايا دياب إلى أنه لا بد من وجود مشاركة لبنانية سواء من فنانين أو مخرجين أو مبدعين في الاحتفالات العربية والعالمية، فالفنانون اللبنانيون أصبحوا لهم بصمة في كل أنحاء الوطن العربي، ووجود اللبنانيين اليوم ضروري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى