[ الصفحة الأولى ]رياضة

في كأس الرابطة اليوم .. فيوتشر في مواجهة صعبة أمام الطلائع

تتواصل مباريات دور “الستة عشر” من بطولة كأس رابطة الأندية، هذا الموسم، بإقامة مباراة واحدة، ستجمع بين فيوتشر، وطلائع الجيش، في التاسعة والربع مساء، على استاد بتروسبورت،ويدير اللقاء، أحمد حمدى حكما للساحة ويعاونه كل من هانى خيرى ومحمد خالد عيد “مساعدين” والحكم الرابع محمود منصور، وعلى تقنية الفار، مصطفى الشهدى ويساعده أسامة السيد.

ويدرس فيوتشر الدفع بالصف الثاني في مواجهة طلائع الجيش، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الرابطة.

وواقعيا فالفريق لديه مباراة مهمة أمام بيراميدز في الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل، في الجولة الختامية من دور المجموعات بالكونفدرالية، سيتحدد على إثرها المتأهل إلى ربع النهائي رفقة الجيش الملكي المغربي، لكن مباراة كأس الرابطة في الوقت نفسه، تمثل له أهمية كبرى أيضًا كونه حامل اللقب، لكن المشكلة تكمن في عدد الإصابات الكبير داخل صفوف الفريق.

وسيفتقد الفريق، جهود عمر كمال المتواجد حاليًا في قطر، بالإضافة لمهند لاشين الذي شعر ببعض الإجهاد بعد المباراة الماضية أمام أسكو كارا التوجولي، كما أن محمد رضا بوبو يعاني من الإصابة وكذلك كريم نيدفيد.

وشهدت المباراة الماضية تعرض محمد فاروق ومحمود رزق للإصابة ولا يزال موقفهما غير واضح حتى الآن، وسيتم حسم هذا الأمر  قبل المباراة مباشرة.

وتوج فريق فيوتشر، بالنسخة الأولى من البطولة والتى أقيمت العام الماضي، وذلك بعد تغلبه فى المباراة النهائية على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليحصد أبناء علي ماهر أول ألقابهم فى سنة أولى دوري ممتاز.

وفي المقابل، يعيش طلائع الجيش، حالة من الصعود والهبوط على صعيد الأداء والنتائج، في ظل تغييرات الاجهزة الفنية، التي وصلت لثلاثة، كان آخرها عماد النحاس الذي يقود الفريق ليوم، أمام فيوتشر، حيث يحتل طلائع الجيش المركز “16”، في جدول مسابقة الدوري برصيد “17” نقطة، بعدما خاض “21” مباراة، فاز في “3” لقاءات، وتعادل في “8” مواجهات وخسر “10” مباريات أخرى، وسجل لاعبو الطلائع “21” هدفا واستقبلت شباكهم “31” هدفا آخر.

وفي الوقت نفسه، حذر عماد النحاس المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبيه، من خطورة الجانب الهجومي لفيوتشر، خاصة رباعي الهجوم، مروان محسن وأحمد عاطف ومحمد رضا بوبو وأحمد رفعت العائد مؤخرا للمشاركة، كما شدد النحاس على أهمية الفوز في تلك المباراة لمنح الفريق حافز إيجابي قبل استئناف مباريات الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى