مال وأعمال

ليكوي مولي تحافظ على ولائها في قمة رياضة السيارات 2023

كتب: مصطفي عبد السلام

توقع الشركة المصنعة لزيوت المحركات الألمانية عقدًا لمدة عام مع سلسلة السباقات. وهذا يعني أن الشركة سترعى الفورمولا 1 للسنة الخامسة على التوالي، ومع العقد الجديد، ستكون ليكوي مولي “شريكًا رسميًا” لموسم الفورمولا 1 لعام 2023. سيتم عرض لافتات على جانب مضمار السباق، سواء المادية أو الافتراضية ، تحمل العلامة التجارية لمصنع الزيت والمواد المضافة الألماني في جميع أنحاء العالم في 18 سباقًا من أصل 23 سباقا هذا العام. “فورمولا1  أكبر حدث رياضي للسيارات من حيث الطابع الدولي والدعاية”، هكذا صرح جونتر هيرماير المدير الإداري لشركة ليكوي مولي.

منذ عام 2019 أصبحت ليكوي مولي “راعي رسمي” في سلسلة السباقات الشهيرة على مستوى العالم. وفي موسم 2023، ستتم ترقيتها إلى “الشريك الرسمي”، كما سيضم ثلاثة سباقات تحمل لافتات مادية على جانب مضمار السباق.

يؤكد جونتر هيرماير المدير التنفيذي لشركة ليكوي مولي على النطاق الكبير بشكل خاص في موسم 2023: “لقد وضعت الفورمولا 1 تقويمًا دوليًا ومتنوعًا للسباقات بحيث تتوافق فلسفتنا أكثر من أي وقت مضى: العلامة التجارية العالمية المتميزة – مكانة تربطنا بالفورمولا 1 وتجعلنا نتميز عن الآخرين في تجارة التجزئة وتجاه العملاء النهائيين”.

“القمة” ليست سوى منطقة مجهولة للشركة المصنعة للزيوت والمواد المضافة. كانت الشركة ذات التقاليد الطويلة تعلن عن نفسها بالفعل على الجناح الخلفي لسيارات مرسيدس-ساوبر منذ حوالي ثلاثين عامًا. في عام 2002، انضمت الشركة التي تتخذ من أولم مقرًا لها إلى فريق جوردان هوندا كراعٍ.

وعلق بيتر باومان، مدير التسويق في ليكوي مولي، على توقيع العقد في البحرين قائلاً: “بالإضافة إلى فلسفات العلامة التجارية المطابقة، فإن الصدى الإعلامي الهائل الذي تقدمه الفورمولا 1 مهم جدًا لهذا التعاون. تخلق مليارات الانطباعات على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الويب وألعاب الفيديو والأفلام الوثائقية، مثل “Drive to Survive” على Netflix مزيجًا من التأثير الإعلاني الحقيقي ورواية القصص لعشاق رياضة السيارات في جميع أنحاء العالم. وغني عن القول أن هذا يشكل أيضًا جزءًا أساسيًا من استراتيجيتنا العامة.”

“مع بداية الموسم الجديد، يسعدنا أن تعزز ليكوي مولي التزامها بالفورمولا 1. إن استخدام فرص الإعلان الرقمي يدل على رغبة العلامتين التجاريتين القديمتين في الابتكار، حيث نقرب المشجعين من أعظم مشهد سباق على هذا الكوكب في عطلات نهاية الأسبوع أكثر من أي وقت مضى.”، بهذا علق براندون سنو، المدير الإداري للشؤون التجارية في الفورمولا 1، على توقيع العقد في البحرين.

فورمولا 1 هي أكبر رعاية ليكوي مولي، ولكنها ليست الرعاية الوحيدة ذات الصلة على مستوى العالم، فهي تُعلن عن نفسها أيضًا في MotoGP، وتعمل كشريك حصري لزيوت التشحيم في بطولة العالم لموتوكروس Motocross World Championship، وتعلن عن نفسها في بطولة العالم لكرة اليد Handball World Championship في يناير، والعديد من الأحداث الرياضية الشتوية.

“لا تزال الجاذبية والإثارة المحيطة بالفورمولا 1 منقطعة النظير، لا سيما على الساحة الدولية. لذا يسعدني أن نتمكن مرة أخرى من عرض هذه الرعاية من الدرجة الأولى لعملائنا وشركائنا. وهذا شيء مميز يرفع الوعي لدى كل من يعمل مع ليكوي مولي لتحسين أسس العمل الجيد. يشرح جونتر هيرماير، المدير العام لشركة ليكوي مولي، وضعًا مربحًا للجميع “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى