[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

بعد نجاحه بمصر.. عرض “العنكبوت” بالسينما العالمية في مارس

يبدأ عرض فيلم “العنكبوت”، في عدد من السينمات العالمية، وذلك بداية من يوم 3 من شهر مارس المقبل.

ويعرض فيلم العنكبوت في سينمات كل من الدول التالية: “الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المملكة المتحدة” بالإضافة إلى قارة أوروبا، ومن المقرر أن يحقق العمل  نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

يذكر، أن فيلم العنكبوت من بطولة منى زكى، وظافر العابدين وريم مصطفى، ويسرا اللوزي ومحمد ممدوح وآخرين، وتم سحب الفيلم من دور العرض السينمائية في الأيام الماضية بعدما حقق 9 آلاف و43 جنيها فقط، وجسد أحمد السقا خلال أحداث العمل دور تاجر مخدرات يتعرض للكثير من المشكلات بسبب عمله في هذه التجارة المشبوهة وذلك يجعله طوال الوقت مراقبًا ومهدد في إطار من الأكشن.

كان آخر أعمال أحمد السقا، هو مسلسل “الاختيار 3″، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه بعد تسليطه الضوء على الفترة التي تولى بها جماعة الإخوان الإرهابية الحكم، وكشف عن تسريبات مسجلة لـ خططتهم في هدم مصر، فضلا عن خططتهم في الاستيلاء عى الحكم لـ صالحهم، وشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم، كريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

 

فيلم  العنكبوت                                                                                              فيلم العنكبوت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى