[ الصفحة الأولى ]رياضة

أمير مرتضى: عقوبة كهربا قد تزيد.. وهذه حقيقة الخلاف مع عواد

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك عن ما يتردد بشأن قيمة الغرامة الموقعة من الفيفا على لاعب الفريق السابق، محمود عبد المنعم كهربا.

وقال أمير مرتضى عبر قناة الزمالك الرسمية “يقال إن كهربا سيتحمل قيمة الغرامة مناصفة مع نادي أفيس البرتغالي، هذه أنباء غير دقيقة. الفيفا لا يعترف إلا بنص العقوبة، واللاعب معاقب ويجب أن يدفع المبلغ بالكامل”.

وأضاف “كما أن اللاعب معاقب بالإيقاف، والحكم صادر ضده بالاشتراك مع النادي البرتغالي بشكل مباشر وضد الأهلي بشكل غير مباشر، لأنه لاعب بصفوفه حاليا”.

وأردف “لا شأن للزمالك بمن يدفع عقوبة كهرباء سواء الأهلي أو غيره، نحن كسبنا القضية بمبلغ مليوني دولار بالإضافة للفوائد المستمرة حتى دفع الغرامة، وإيقاف كهربا”.

وواصل “من الممكن زيادة العقوبة على كهربا، لأن الفيفا سوف يتواصل معنا عقب انتهاء إيقافه في يناير/ كانون الثاني المقبل، للاستفسار عن موقفه من السداد”.

وفي شأن الفريق، تحدث أمير عن العقوبة الداخلية الموقعة على المهاجم سامسون أكينيولا، بعدما تأخر في العودة من بلاده.

وبين “عاقبنا اللاعب لأنه لم يلتزم بالموعد المحدد، وهذا إجراء طبيعي، ثم تأكدنا أن اللاعب يحتاج لتجديد تصريح السفر، وقد تقدم باعتذار”.

وأضاف “سامسون استبعد من مباراة المصري، لعدم الجاهزية، إذ لم يشارك في التدريبات بشكل كامل وعاد متأخرا”.

وأكمل أمير “نشر في أحد المواقع أن هناك أزمة مع محمد عواد بسبب تعاقده، سأتجاهل الرد، هذا غير صحيح ولم يحدث”.

وزاد قائلا “فيريرا سوف يعرض رؤيته بشأن الاحتياجات في الانتقالات الشتوية، فالفريق سيخوض 8 مباريات في الشهر المقبل، وكل شيء وارد سواء ببيع أو إعارة لاعبين، أو عودة وقطع إعارة لاعبين أو رفع اسم محمد عبد السلام من قائمة الانتظار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى