[ الصفحة الأولى ]رياضة

طولان: تصرفات موسيماني وراء رحيله.. ورمضان صبحي خسر الجماهير

رفض حلمي طولان، المدير الفني الأسبق لفريق إنبي، محاولات البعض للوقيعة بينه وبين جماهير فريقه الأصلي الزمالك.

وقال طولان عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور): “أنا أحد أبناء الزمالك ولا يوجد أي خلاف بيني وبين الجماهير، ربما هناك قلة من مشجعي النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد حديثي عن الأهلي بكل احترام ولكن هذه أزمتهم”.

وأوضح طولان أن أهم أسباب تفوق الزمالك مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الحالي، ابتعاد الإدارة تماما عن الجهاز الفني وجعل الأمور كلها في يد فيريرا وحده.

وأبدى حلمي طولان دهشته من خوض الفريق الأبيض منافسات الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة أن الزمالك صاحب تاريخ كبير في القارة السمراء وفاز بلقب دوري الأبطال 5 مرات.

وتطرق للحديث عن الأهلي مشيدا بمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وعلاقتهما القوية منذ أن لعبا في نفس الجيل.

وعن خسارة الأهلي للدوري المصري في الموسم الماضي قال: “ضغط المباريات تسبب في وجود تشبع لدى اللاعبين وهو ما أثر على الفريق الأحمر”.

موسيماني

وأطلق طولان رسالة قوية ضد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للأهلي قائلا: “موسيماني قدم مباريات قوية مع الأهلي ولكن نهايته لم تكن على ما يرام وبدأ مناورة مجلس إدارة القلعة الحمراء”.

وأضاف: “ما فعله موسيماني في نهاية مشواره لا يليق بما يقدمه مع الأهلي، وهو السبب الرئيسي في رحيله عن تدريب الفريق ولكن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق تعرض لظلم واضح برحيله المبكر”.

وعن مصطفى شلبي جناح إنبي، أكد طولان أن شلبي لاعب يملك شخصية قوية وعقليته رائعة ولا يخشى الضغوط موضحا أنه يستحق الانضمام للأهلي أو الزمالك في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن رمضان صبحي نجم بيراميدز كسب المال بعد رحيله عن الأهلي ولكنه خسر الجماهير وهو أمر صعب للغاية.

وانتقد طولان عدم ترشيح اسمه لقيادة منتخب مصر موضحا أنه رفض قيادة المنتخب الأولمبي لأنه قاد هذا المنتخب عام 1998.

وأشار إلى أن ما حدث مع إيهاب جلال مدرب منتخب مصر الأسبق بإقالته من منصبه (مهزلة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى