[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

مايكل دوجلاس يجسد شخصية بنجامين فرانكلين في عمل جديد

يجسد الفنان الأسطوري مايكل دوجلاس دور بنجامين فرانكلين المعروف بإسهاماته في استقلال أمريكا وكونه جزءًا من الآباء المؤسسين للولايات المتحدة، في عمل جديد سيكون عبارة عن سلسلة أحداث محدودة على منصة Apple TV Plus وسيخرجه الفائز بجائزة الإيمي تيم فان باتين.

المسلسل مبني على كتاب الكاتب الحائز على جائزة بوليتسر ستايسي شيف “ارتجال عظيم: فرانكلين ، فرنسا ، وولادة أمريكا”. إلى جانب باتين ، سيكتب إيمي كيرك إليس سيناريو المسلسل وسيشارك الاثنان أيضًا في إنتاج المسلسل جنبًا إلى جنب مع ريتشارد بلبلر وتوني كرانتز والممثل الرئيسي مايكل دوجلاس والكاتب الأصلي ستايسي شيف، المسلسل سيتبع فرانكلين خلال مغامراته الفرنسية.

ومن المثير للاهتمام ، أن المسلسل سوف يعرض خطة فرانكلين النهائية وكيف أقنع نظامًا ملكيًا مطلقًا مثل فرنسا في سن السبعين لتأمين ديمقراطية أمريكا دون أي نوع من التدريب الدبلوماسي.

ووفقًا لما أعلنته Apple TV Plus سوف تتعمق القصة بشكل أكبر في أعظم مهمة في حياة فرانكلين والتي امتدت على مدار 8 سنوات طويلة، حيث تغلب على الجواسيس البريطانيين والمخبرين الفرنسيين والزملاء المعادين على الرغم من كونه في طليعة الثورة الأمريكية وأصبح جزءًا محوريًا في أمريكا اليوم.

ولم يتم الإعلان عن تفاصيل أكثر عن المسلسل من قبل صانعيه، مثل تاريخ الإصدار أو فريق التمثيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى