[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

وزير السياحة التونسي الجديد يتسلم مهام منصبه

سلم وزير السياحة التونسي محمد المعز بلحسين مهام منصبه كوزيرا للسياحة إلى الوزير الجديد سفيان تقيّة، بعد صدور قرار الرئيس التونسي بإجراء تغير وزاري أمس.

ووجه وزير السياحة اتونسي الجديد سفيان تقيّة الشكر والتقدير إلىرئيس الجمهورية على الثقة التي منحها لشخصه عند تعيينه على رأس الوزارة.


كما توجه بالشكر لمحمد المعز بلحسين وزير السياحة المنتهية ولايته على المجهودات التي بذلها خلال فترة إشرافه على الوزارة مؤكدا أنه سيحرص على مواصلة العمل بعزيمة أقوى ورؤية لمزيد تطوير القطاع السياحي وكذلك مزيد تطوير مساهمة الصناعات التقليدية في الدورة الإقتصادية وخلق مواطن الشغل خاصة للفئات الضعيفة في المناطق الداخلية للبلاد.

وأكد  سفيان تقيّة أن قطاعي السياحة والصناعات التقليدية أمام تحديات يجب أن تتحقق وعلى رأسها تنويع المنتوج السياحي وتطويره وتثمين ما تزخر به بلادنا من مقومات سياحية وموروث ثقافي وتراثي متميز بمختلف مناطق الجمهورية والعمل على تطوير قطاع الصناعات التقليدية ومزيد الإحاطة بالحرفيات والحرفين وكذلك المؤسسات الحرفية ودفع نسق التصدير في هذا القطاع فضلا عن مزيد العمل بالتنسيق مع الهياكل المعنية لتطوير صورة تونس والقرب أكثر من المهنيين في كافة المجالات ذات العلاقة بالسياحة وبالصناعات التقليدية باعتباره عاملا حاسما في نجاح السياسات والبرامج المستقبلية.


وأشار وزير السياحة سفيان تقيّة إلى ان خيار العمل المشترك بين الإدارة والمهنة والطرف الإجتماعي ومع مختلف الوزارات المعنية سيكون قاعدة أساسية في جميع البرامج والتوجهات المستقبلية للتمكن من تنفيذ مختلف البرامج والمشاريع في قطاعي السياحة والصناعات التقليدية بأكثر فعالية وتكريس التوجهات المستقبلية للنهوض بهذين القطاعين الحيويين.

وفي كلمة له، وجه محمد المعز بلحسين بالشكر والإمتنان إلى كافة إطارات وأعوان وزارة السياحة والمؤسسات تحت الإشراف لما بذلوه من جهد ولتعاونهم الجدي والدائم معه في خدمة قطاعي السياحة والصناعات التقليدية ولصورة تونس بالداخل والخارج متمنيا كل التوفيق والنجاح للسيد سفيان تقية في مهامه على رأس وزارة السياحة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (أخبار السياحة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياحة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى