[ الصفحة الأولى ]رياضة

الزمالك يصطدم بفاركو.. وسيراميكا يواجه الإسماعيلي .. وسبورت يستضيف البلدية

في معركة الدوري الممتاز اليوم

تتواصل الجولة “29” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، بإقامة ثلاث مباريات، اليوم، حيث يستضيف مودرن سبورت، فريق بلدية المحلة في الرابعة عصرا، على استاد القاهرة الدولي، فيما يلتقي، فاركو والزمالك في السابعة مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وفي التوقيت نفسه، يلتقي سيراميكا والإسماعيلي، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

مباراة الشباك الليلة، ستكون بين فاركو والزمالك ببرج العرب بالإسكندرية، في واحدة من المباريات التي تحمل الإثارة والكتعة، لاسيما في ظل رغبة كلا الفريقين، على تحقيق الفوز والثلاث نقاط، ويدير المباراة، تحكيميا، مصطفى الشهدي، حكما للساحة، ويعاونه كل من هاني خيري ومصطفى عطية، وحمادة القلاوي حكما رابعا، والثنائي محمد عباس قابيل وشهاب راشد للفيديو.

يدخل فاركو المباراة، وهو يحتل المركز “15” برصيد “25” نقطة، جمعها من خوضه “25” مباراة، حيث فاز في “5” مباريات، وتعادل “10” مرات، وخسر “13” مرة، فيما يحتل الزمالك، المركز “الثامن” برصيد “37” نقطة، جمعها من خوضه “22” مباراة، حيث فاز في “11” مباراة، وتعادل “4” مرات، وخسر “7” مواجهات.

وعلى الرغم من الغيابات الكثيرة لفريق الزمالك، لكن المدير الفني البرتغالي، جوزيه جوميز، يراهن على قدرات، “، إبراهيما نداي، ناصر ماهر، وعبد الله السعيد، محمد عاطف، ويوسف أوباما، ومصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”

وشهدت قائمة الفارس الأبيض، غياب محمود حمدي الونش ومصطفى الزناري وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي وسيف الدين الجزيري ومهاب ياسر ومحمود شيكابالا وناصر منسي وسيف جعفر للإصابة، بينما يغيب محمد أشرف روقا لأسباب فنية، بالاضافة لغياب سامسون أكينولا بسبب عدم العودة إلى القاهرة منذ التوقف الدولي الأخير.

وضمت قائمة الزمالك كلا من محمد عواد، محمد صبحي، عمر عبد العزيز،

حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، عمر جابر، نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، زياد كمال، محمد السيد، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، سيد عبد الله، “نيمار”، إبراهيما نداي، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، محمد عاطف، يوسف أوباما، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”.

وثانية المباريات إثارة، ستكون بين سيراميكا، والإسماعيلي، في موقعة الجبل الأخضر، ويديرها تحكيميا، محمد الحنفي ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح وأحمد رشدي، وإبراهيم محمد حكما رابعا، وطارق مجدي وخالد الغندور للفيديو.

يدخل سيراميكا، المباراة، بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي، وهو يحتل المركز “العاشر” برصيد “37” نقطة، جمعها من خوضه “27” مباراة، حيث فاز في “10” مباريات، وتعادل في “7” مواجهات، وخسر “10” مواجهات،  فيما يحتل الإسماعيلى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 7 فوز وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 11 مباراة.

وعلى استاد القاهرة الدولي، يستدرج مودرن سبورت، فريق البلدية، على استاد القاهرة الدولي، في مواجهة لاتقبل القسمة على اتنين، بالنسبة لفريق البلدية الذي يصارع الهبوط، بقيادة مديره الفني الجديد، أحمد كشري، في مواجهة طموحات مودرن سبورت، بقيادة طلعت يوسف الذي يطمع بقوة في المربع الذهبي، ويدير المباراة تحكيميا، أحمد حمدي ويعاونه كل من أسامة عبد اللطيف ومحمد محمود لطفي، ومحمد الغازي حكما رابعا، والثنائي عمرو الشناوي وعمرو عابدين للفيديو.

يدخل فريق مودرن سبورت المباراة وهو يحتل المركز “السادس” برصيد “41” نقطة، جمعها من خوضه “27” مباراة، حيث فاز في “10” مباريات، وتعادل في “11” مواجهة، وخسر “6” مرات، فيما يحتل فريق البلدية، المركز “16” برصيد “23” نقطة، جمعها من خوضه “27” مباراة، حيث فاز في “6” مباريات، وتعادل في “5” مواجهات، وخسر “16” مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى