[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

“الجوازات” السعودية تستعد لاستقبال المعتمرين بموسم العمرة 1446هـ

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك العمرة لعام 1446هـ عبر منافذ المملكة الدولية، بدءا من وصولهم حتى مغادرتهم، وإنهاء إجراءاتهم بيسر وسهولة.

وأوضحت أنه تم دعم جميع صالات الجوازات في المنافذ البرية، البحرية والجوية بالكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة التقنية الحديثة. وطالبت المديرية العامة للجوازت بأهمية التزام ضيوف الرحمن من المعتمرين بالأنظمة والتعليمات عند القدوم لأداء العمرة حتى المغادرة.

ونظمت وزارة الحج والعمرة، نهاية الأسبوع الماضي، اللقاء الأول مع شركات ومؤسسات العمرة في إطار استعداداتها لموسم العمرة 1446هـ, بحضور نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، ومشاركة الجهات المعنية بتقديم خدمات العمرة والزيارة.

 وأكد أن توجهات الوزارة للعمرة تقوم على تحقيق التميز من خلال العمل المشترك مع كل الشركاء في جميع القطاعات، مع التركيز على الارتقاء بمنظومة القطاع الخاص لجعل ضيف الرحمن محور كل الأعمال وتعظيم الأثر الإيجابي محليا ودوليا. وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

وأشار إلى أهمية التعاون المستمر بين الوزارة وشركات ومؤسسات العمرة لضمان تقديم أفضل الخدمات للمعتمرين من جميع أنحاء العالم, لافتا النظر إلى ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة، والاستفادة من التسهيلات لضمان راحة وسلامة ضيوف الرحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى