[ الصفحة الأولى ]رياضة

الزمالك يواصل نزيف النقاط أمام فيوتشر بالدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسلسل نزيف النقاط بالدوري المصري بتعادله مع ضيفه مودرن فيوتشر بنتيجة 1-1 مساء اليوم الخميس باستاد (المقاولون العرب) ضمن منافسات الجولة 24 للدوري.

تقدم الزمالك بهدف سجله التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 34 بينما أحرز هدف فيوتشر عن طريق محمد صادق في الدقيقة 41.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر من 16 مباراة وله 8 مؤجلات.

وارتفع رصيد مودرن فيوتشر بقيادة مديره الفني طلعت يوسف إلى 31 نقطة من 22 مباراة وله مؤجلتان ضد الأهلي والجونة.

وخاض الزمالك أول مباراة بعد التتويج بلقب الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي في الدور النهائي يوم الأحد الماضي.

بدأت المباراة بمحاولات زملكاوية مكثفة للضغط على دفاع فيوتشر وسقط حسام عبد المجيد أرضا وخضع للعلاج سريعا ، وسدد ناصر ماهر تصويبة قوية أبعدها الدفاع ورد عمرو السيسي بتسديدة فوق العارضة.

أنقذ محمود حمدي حارس مرمى فيوتشر محاولة قريبة للجزيري بتسديدة ماكرة ، وأرسل زيزو كرة عرضية تابعها نداي بلا خطورة وأرسل ناصر ماهر كرة طولية شتتها دفاع فيوتشر بينما نجح الزمالك في تسجيل هدف التقدم عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 34 عن طريق كرة عرضية أرسلها عمر جابر وحولها اللاعب التونسي في المرمى.

وتعادل فيوتشر في الدقيقة 41 عن طريق محمد صادق في كرة عرضية فشل دفاع الزمالك في التعامل معها ليسكنها لاعب فيوتشر الشباك ليخرج الشوط الأول بالتعادل.

أشرك الزمالك مصطفى شلبي على حساب إبراهيما نداي في بداية الشوط الثاني ، وأبعد حارس فيوتشر كرة عرضية أرسلها زيزو بينما شارك غنام محمد على حساب علي زعزع في صفوف فيوتشر.

تصدى حارس فيوتشر لتصويبة قوية من جانب عبد الله السعيد وتابعها ناصر ماهر بتسديدة بجوار القائم بينما غادر ناصر ماهر لصالح أوباما ، وشارك ثنائي فيوتشر أرنولد إيبا وباسم علي لتنشيط الهجوم بينما أضاع الضيوف كرة خطيرة برأسية فوق العارضة.

لعب الثنائي سامسون وناصر منسي على حساب الجزيري وعبد الله السعيد ، وضاعت كرة عرضية للزمالك بينما شارك محمد ربيعة على حساب محمد فاروق وحاول الزمالك في الدقائق الأخيرة ولكن بلا فرص حقيقة على مرمى فيوتشر لينتهي اللقاء بالتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى