[ الصفحة الأولى ]رياضة

الأهلي يخشى مفاجآت الجونة..وفاركو يصطدم بالإسماعيلي بالدوري

تتواصل الجولة “21” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، اليوم، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يواجه فاركو، فريق الإسماعيلي، في الرابعة عصرا، على استاد برج العرب، بالإسكندرية، فيما يلتقي الأهلي والجونة في السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، وفي التوقيت نفسه، يواجه الداخلية، فريق سيراميكا، على استاد بتروسبورت.

واقعيا، يسعى النادي الأهلي إلى مواصلة انتصاراته المحلية بعد الفوز الأخير على الإسماعيلي.

ويحتل الأهلي، المركز 11 برصيد 24 نقطة بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بينما يحتل الجونة بقيادة مديره الفني، علاء عبد العال، المركز السادس برصيد “28” نقطة، ويدير اللقاء، محمود بسيوني، حكما للساحة، ويعاونه كل من وائل شعبان مساعدا أول، وأحمد رشدي مساعدا ثاني، ويتواجد إبراهيم محمد حكمًا رابعًا، وعلى تقنية الفيديو، محمود ناجي ويعاونه محمود أبو الرجال.

وسيفتقد الأهلي جهود لاعبه أحمد عبد القادر للإصابة، ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم لعدم الجاهزية، إلى جانب رامي ربيعة للإيقاف.

فيما خرج من القائمة، محمد مجدي أفشة خرج من القائمة إلى جانب كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضوي كريستو وكريم الدبيس وأليو ديانج وحمزة علاء لأسباب فنية.

وضمت القائمة الحمراء، كلا من مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف، علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني، أكرم توفيق، عمر كمال، خالد عبد الفتاح، كريم نيدفيد، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، إمام عاشور، رضا سليم، بيرسي تاو، حسين الشحات، أنتوني موديست، محمود كهربا، وسام أبو علي.

ويعول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خبرات لاعبيه، وعلى رأسهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو والتونسي علي معلول وتألق إمام عاشور في خط الوسط، بجانب دور الفلسطيني وسام أبو علي في خط الهجوم من أجل تحقيق الفوز.

وفي المقابل، يغيب عن الجونة، مدافعه أحمد حسام للإيقاف، بينما يعول علاء عبد العال المدير الفني، على تألق عدة عناصر واعدة وعلى رأسها أيمن سعد موكا ورضا عبد السلام ومازن ياسر.

وعلى استاد برج العرب بالإسكندرية، يصطدم فاركو، بكتيبة الدراويش، في واحدة من المباريات الصعبة، نظرا لموقف الفريقين في بطولة الدوري هذا الموسم، ويدير اللقاء، عبد العزيز السيد، حكما للساحة، ويعاونه كل من، رجب محمد، ومصطفى حسين “مساعدين”، ومحمد الغازي، حكما رابعا، ومحمود ناصف، حكم فيديو، ومحمد الشناوي، حكم فيديو مساعدا.

الإسماعيلي، خسر من الأهلي بصعوبة “2/1” في الجولة الماضية، فيما تعادل فاركو مع سيراميكا، “1/1”.

يدخل فاركو اللقاء، وهو يحتل المركز “السادس عشر”، برصيد “13” نقطة، جمعها من الفوز في “مباراتين”، والتعادل في “7” واجهات، وخسر “9” مرات، فيما يحتل الإسماعيلي، المركز “13” برصيد “19” نقطة، جمعها من الفوز في “4” مباريات، والتعادل في “7” مواجهات، والخسارة “9” مرات.

وعلى استاد بتروسبورت، يطمع فريق الداخلية في تحقيق أول انتصار مع مديره الفني، أحمد كشري، في الوقت الذي يسعى فيه أيمن الرمادي، المدير الفني لسيراميكا، لإعادة فريقه لسكة الانتصارات، بعد سلسلة من التعادلات في الفترة الأخيرة، ويدير اللقاء، محمد عباس قابيل، حكما للساحة، ويعاونه كل من، هاني خيري، وأحمد زيدان “مساعدين”، وأحمد حمدي، حكما رابعا، ومحمد معروف، حكم فيديو، ومحمود أبو الرجال، حكم فيديو مساعدا.

يدخل الداخلية اللقاء، وهو يحتل المركز “18” والأخير في جدول المسابقة برصيد “11” نقطة، جمعها من الفوز في “مباراة واحدة”، والتعادل في “8” مباريات، والخسارة “11” مباراة، فيما يحتل فريق سيراميكا، المركز “العاشر” برصيد “25” نقطة، جمعها من الفوز في “و6” مباريات، والتعادل في “7” مواجهات، والخسارة “5” مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى