[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

“ريان إير” الأيرلندية تسير أولى رحلاتها الداخلية بالمغرب

بدأت شركة الطيران الإيرلندية للرحلات منخفضة التكلفة “ريان إير” رسميا في تنفيذ 11 رحلة جوية تربط بين تسع جهات مختلفة داخل المغرب.

وكانت أول رحلة جوية داخلية لهذه الناقلة ربطت بين مطاري مراكش المنارة و تطوان سانية الرمل، مدة الرحلة استغرقت 55 دقيقة و سعر التذكرة 159 درهما.

كما استقبلت جهة درعة تافيلالت، وتحديدا مدينة الراشيدية ،أمس الأحد 31 مارس المنصرم، أول رحلة طيران داخلية مؤمنة من طرف شركة “ريانير” الأيرلندية.

الرحلة رقم FR8501 امنتها الشركة على متن طائرة بوينغ 737 انطلاقا من مطار مراكش الى مطار الراشيدية، ودامت 45 دقيقة.

وقد دشنت شركة “ريان اير” للطيران أول أمس الاحد بداية جديدة في عالم الرحلات الداخلية في المغرب، حيث أطلقت أولى رحلاتها التي تربط بين مدن وجدة وتطوان مع مراكش.

وانطلقت الرحلة الأولى، التي كانت تحمل رقم FR6741، من مراكش في الصباح الباكر عند الساعة 5:30 صباحًا، وانتهت بوصولها إلى وجدة في تمام الساعة 6:30 صباحًا.

أما الرحلة الثانية، تحت الرقم FR6768، فانطلقت من مراكش عند الساعة 9:30 صباحًا ووصلت إلى تطوان في الساعة 10:30 صباحًا.

و تمثل هذه الخطوة بداية جديدة مثيرة للرحلات الداخلية في المغرب، حيث من المتوقع أن تسهم في تقليل العزلة التي كانت تعاني منها بعض المدن كالصويرة وورزازات والرشيدية.

كما ستتيح هذه الرحلات للزوار الفرصة لاستكشاف المزيد من أجزاء المملكة وتمديد إقامتهم هناك، مما سيعزز السياحة في جميع أنحاء البلاد و بأسعار تنافسية كما سيتيح فرصة لاكتشاف وجهات جديدة في المستقبل، بما في ذلك الداخلة والناظور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى