[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

حسن الرداد: أحب المنافسة.. وأحضّر لفيلمين بعد الانتهاء من “محارب”

يعيش النجم حسن الرداد حالة من النشاط الفني والنجاح بعد عرض مسلسل “محارب”، والذي يشارك ببطولته ضمن السباق الرمضاني الحالي.

وكشف حسن الرداد عن تفاصيل وكواليس التحضير لشخصية “محارب” وجديده خلال الفترة المقبلة.

وقال الرداد الحمد لله نجاح العمل أنا لمسته بعد عرض الحلقة الأولى، وزادت ردود الأفعال الإيجابية بعد عرض الحلقة الثانية، خاصة بعد التريند الخاص بمشهد وفاة الأم، سعيد جدَا بردود الأفعال، والنجاح يصل لي حتى أثناء التصوير، الجمهور متفاعل مع الأحداث، ويتحدثون معي عن انطباعاتهم على المشاهد التي عُرضت، وأيضًا ردود الأفعال في الشارع أسعدتني كثيرا.

وأشار إلى أن الفكرة في الترويج للمسلسل كانت عفوية وجديدة، بدأت عندما قدم مؤلف العمل محمد سيد بشير فكرة أن يتوقع الجمهور من هم أبطال المسلسل، وكانت فكرة ذكية جدا، وكل الفيديوهات التي كانت تقدم على مواقع التواصل الاجتماعي كانت عفوية، وكنت أتفاجأ بالأسئلة ولم تكن مرتبة، وكذلك ما حدث مع الأبطال والصناع ومن بينهم فيديو الفنانة سلوى عثمان والمنتج أحمد السبكي.

وكشف أن ردود الأفعال كانت جميلة، وكانت عاملا ومؤشرا بنجاح تلك الفيديوهات، مثلا وجدت أصدقاء لي يكلمونني من بلدان مختلفة، ويقولون لي بطريقة مضحكة: “أنت نسيت تقول اسمنا ضمن أبطال العمل” وهم بعيدون عن مهنة الفن، عرفت من هنا نجاح هذه الفيديوهات الدعائية.

وشدد على أنه لا يخاف من المنافسة على الإطلاق ويحبها، المنافسة دائما تكون إيجابية لصالح الفنان والعمل والجمهور، حتى لا يقل الاجتهاد، وتنوع الأعمال المعروضة يجعل الفنان يبحث عن كل ما هو جديد ومختلف، وهذا يصعب المنافسة وهذا في صالح الجمهور.

واختتم الرداد قائلا : بعد رمضان أحضر لفيلم كوميدي يطرح في صيف 2024، أما فيلم “طه الغريب” فسأبدا التحضير له بعد رمضان؛ لكي يكون جاهزًا للعرض بداية العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى