إحالة للأرشيف

في الدوري الممتاز اليوم .. “3” مباريات مثيرة في افتتاح الجولة “13”

تفتتح الجولة “الثالثة عشرة” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، بإقامة ثلاث مباريات اليوم، حيث يستضيف، إنبي فريق سموحة، في الرابعة عصرا، وفي التوقيت نفسه، يواجه، البنك الأهلي، فريق “زد إف سي” على استاد القاهرة الدولي، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة صعبة بين بيراميدز والاتحاد السكندري، على استاد الدفاع الجوي، في السابعة مساء.

مباراة الشباك الليلة، بين بيراميدز وزعيم الثغر، يحتضنها على استاد الدفاع الجوي، حيث يبحث بيراميدز عن أول انتصار مع مديره الفني الجديد الكرواتي كرونسلاف يوريشتش، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو، ويدير اللقاء، محمود البنا، حكما للساحة، ويعاونه كل من، أحمد حسام طه وعدي عيد، وحمادة القلاوي حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو كل من عمرو الشناوي ومحمد سلامة.

ويلعب بيراميدز أمام الاتحاد السكندري في مواجهة صعبة للفريقين، خصوصا أن بيراميدز يتطلع لاستعادة توازنه قبل السفر للكونغو الديمقراطية لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 18 نقطة من 9 مباريات بينما يحتل الاتحاد مع مديره الفني، طارق العشري المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

وسيفتقد بيراميدز، كل من علي جبر الذي تأكدت إصابته بتمزق في العضلة الضامة ويبتعد لمدة 3 أسابيع، بجانب مهند لاشين للإنذار الثالث، وشريف إكرامي ودودو الجباس لأسباب فنية.

فيما ضمت قائمة بيراميدز، كلا من، أحمد الشناوي، أحمد ميهوب، يوسف نادر، أحمد فتحي، محمد الشيبي، أحمد سامي،أسامة جلال، محمد حمدي، كريم حافظ، بلاتي توريه، مصطفى فتحي، وليد الكرتي، محمود زلاكة، أحمد توفيق، رمضان صبحي، إسلام عيسى، محمد رضا بوبو، إبراهيم عادل، فاخري لاكاي، مروان حمدي، فيستون ماييلي.

فيما ضمت قائمة الاتحاد السكندري، كلا من المهدي سليمان، عمر صلاح، هشام صلاح، سيف تقا، مصطفى إبراهيم، كريم الديب،محمود شبانة، شريف رضا، الحبيب حسن، أحمد غنيم، هاني الطامي، خالد الغندور، ناصر ناصر، بلال السيد، عمرو صالح، مورو ساليفو، عمر الوحش، عبد الغني محمد، فوزي الحناوي، بيكالي أوبامي، بنجامين بواتينج، مابولولو.

ويغيب عن صفوف الاتحاد، رجب عمران، وأحمد عيد وأحمد عادل ميسي وإسلام أبو سليمة.

وعلى استاد بتروسبورت، يطمع الفريق البترولي، في مواصلة انتصاراته، والتمسك بالقمة التي انتزعها في الجولة الماضية، ويصطدم بسموحة في مواجهة صعبة لكلا الفريقين، ويدير اللقاء، محمود ناصف، ويعاونه كل من: أحمد عبد الغني وأحمد رشدي، وإبراهيم محمد حكما رابعا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو محمود الدسوقي وأحمد حمدي.

يدخل إنبي اللقاء، وهو متصدر قمة الدوري برصيد “22” نقطة، جمعها من الفوز في “7” مباريات، والتعادل في “مباراة واحدة” والخسارة “4” مرات، فيما يحتل سموحة المركز “السادس” برصيد “17” نقطة، جمعها من الفوز في “4” مباريات، والتعادل في “5” مواجهات، والخسارة “مباراتين”.

وعلى استاد القاهرة الدولي، يطمع البنك الأهلي، بقيادة مديره الفني، طارق مصطفى، في إيقاف مسيرة الوافد الجديد “زد إف سي”، من أجل الخروج من دوامة الهبوط التي وضع نفسه فيها م بداية الموسم، على الرغم من تواجد كوكبة من النجوم في صفوفه، ولكن مهمته ستكون صعبة جدا، أمام أبناء مجدي عبد العاطي، الذي يطمع هو الآخر في المنافسة على الصدارة مع إنبي المتصدر، ويدير اللقاء، وائل فرحان حكما للساحة، ويعاونه كل من: مصطفى حسن ومحمد مجدي سليمان، ومحمد العتباني حكم رابع، ويتواجد على تقنية الفيديو، محمد يوسف وصبحي العمراوي.

يدخل البنك الأهلي، اللقاء، وهو في المركز “15” برصيد “10” نقاط، جمعها من الفوز في “3ط مباريات، وتعادل في مباراة واحدة”، والخسارة “8” مرات، فيما يحتل “زد إف سي” المركز “الثاني” برصيد “20” نقطة، جمعها من الفوز في “5” مباريات، والتعادل في مثلها، والخسارة “مرة واحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى