[ الصفحة الأولى ]رياضة

تحديد مدة غياب إمام عاشور

كشف أحمد جاب الله طبيب الأهلي، مدة غياب إمام عاشور نجم القلعة الحمراء، بعد إصابته أمام الإسماعيلي، الأحد بالدوري الممتاز.

وتعرض عاشور للإصابة في الركبة بالدقيقة 26، ثم قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، إقحام طاهر محمد طاهر بدلا منه.

وقرر الجهاز الطبي للأهلي نقل عاشور للمستشفى من أجل عمل أشعة على قدمه لتحديد حجم الإصابة خصوصا وأنه غادر اللقاء باكيا، ما أثار المخاوف حول حالته.

وقال جاب الله للصفحة الرسمية لناديه: “إمام عاشور تعرض لكدمة شديدة في الساق وجزع في الرباط الخارجي للكاحل، والأشعة جاءت مطمئنة لكنه يحتاج من 6 إلى 10 أيام للتعافي بشكل كامل”.

وأشار: “رضا سليم عانى من كدمة في الركبة لكنه تعافى منها وشارك بشكل طبيعي أمام الإسماعيلي، كما أن خالد عبد الفتاح شارك اليوم بعد الحصول على موافقة الجراح الذي أجرى له الجراحة في الكتف”.

وفيما يخص إصابة كريم فؤاد، قال جاب الله لموقع ناديه: “فؤاد يعاني من شد في العضلة الضامة وفضلنا استبعاده من لقاء الإسماعيلي، كما أنه بدأ في تنفيذ برنامج للعلاج الطبيعي والتأهيل للتخلص من الإصابة”.

واقتنص الأهلي فوزا عريضا على حساب ضيفه الإسماعيلي بنتيجة (3-1) على استاد برج العرب في ختام منافسات الجولة الثالثة للدوري.

ورفع الأحمر رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 6 نقاط متقدما للمركز الخامس وله مباراة مؤجلة ضد سيراميكا كليوباترا.

وتوقف رصيد الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال عند 3 نقاط في المركز 11، بعدما تلقى الخسارة الثانية في ثالث مواجهاته بالدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى