[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

أحمد سعد في أحدث ظهور مع لاعب باسكت عالمي

شارك الفنان أحمد سعد، أحدث ظهورله عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» برفقة لاعب الباسكت العالمي ليبرون جيمس خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع تصدره المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي لنشره مقطع فيديو يظهر وجود طليقته علياء بسيوني بإحدى الحفلات.

وظهر أحمد سعد برفقة النجم العالمي ليبرون جيمس عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «صوره مع أعظم لاعب باسكت بول في تاريخ اللعبة، الأمريكي ليبرون جيمس».

كما كشف الفنان أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد حفله القادم الذي تشاركه الفنانة روبي، والذي من المقرر أن يقام بجامعة بدر.

حفل أحمد سعد في جامعة بدر

وشارك أحمد سعد البوستر الدعائي لحفله القادم عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليه: «يا حبيبي.. خلصت معاك ألاعيبي، في جامعه بدر اليوم الخميس الساعه 7 إن شاء الله، هنرقص ونغني ونتبسط جدا مع بعض».

و يشار إلى أن آخر تعاون بين أحمد سعد وروبي في أغنية ياليالي التي طرحت مؤخرا عبر المنصات الرقمية، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button