أخبار

كواليس وأبرز فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى| فيديو

إيمان عيسى

قال رامي محمد مراسل القناة الأولى، إنّ مدينة العلمين الجديدة تشهد حالة من التنوع في فعاليات مهرجان العلمين وفئات الحضور، مشيرًا إلى أن المهرجان شهد عددًا من الفعاليات المهمة مثل تحدي الجيل الذهبي وبطولة التيك بول، كما تستعد شواطئ العلمين الجديدة لانطلاق عدد من المنافسات والرياضات المختلفة خلال الأيام المقبلة.

وأضاف “محمد”، في رسالة على الهواء عبر برنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر: “هناك منافسات للكرة الشاطئية على شواطئ العلمين ورياضة البادل وسباق الترايثلون والجيت سكي، كما شهدت العلمين الجديدة عددا من العروض المائية لعدد من السفن في سواحل وشواطئ العلمين”.

وتابع، أن أرينا العلمين تشهد تنوعا وعددا من الحفلات، بدأت بتامر حسني، والاستعدادات جارية لانطلاق حفل الفنان أحمد سعد، بالإضافة إلى حفلات نانسي عجرم وراغب علامة.

وواصل: “أجرينا جولة في المدينة التراثية التي تقع على مساحة 260 فدان وتشهد حالة من الاستنفار الكبير، كما أن سماء العلمين في الأيام الماضية لم تخلُ من الفعاليات والأنشطة بانطلاق العروض الخاصة بالـrc وأعلام مصر ودولة الإمارات وعدد من الدول العربية”.

برنامج صباح الخير يا مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى