[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

محمد هنيدي يحقق أكثر من مليون مشاهدة ببرومو «مرعي البريمو»

حقق برومو فيلم “مرعي البريمو” للنجم محمد هنيدي أكثر من مليون مشاهدة بعد طرحه بيوم واحد فقط، ما يؤكد على انتظار جمهوره للعمل المقرر طرحه بدور العرض السينمائية يوم 2 أغسطس المقبل.

وهناك العديد من الأسباب التي تجعل العمل هو الأكثر انتظارًا في الموسم السينمائي الصيفي، وفي مقدمة ذلك العودة للعمل مع شركاء نجاحه الفنانة غادة عادل التي قدمها معها سينمائيًا للمرة الأولى في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وتبعها بفيلم “بلية ودماغه العالية”.

كما يشهد الفيلم عودة للعمل بين محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد بعد غياب 18 عامًا، حيث كونا معًا شراكة ناجحة ظلت محفورة في أذهان الجماهير من خلال العديد من أهم وأنجح أعمالهم السينمائية ومنها: صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في أمستردام، جاءنا البيان التالي، وصاحب صاحبه، ويانا ياخالتي وغيرها.

وتحمل أسباب انتظار محبي النجم الكبير لفيلم “مرعي البريمو” ارتباط الأحداث بالأجواء الصيفية حيث يعمل “مرعي” الذي يلعب دوره النجم محمد هنيدي في تجارة البطيخ وهي إحدى الفواكه المحببة والأكثر إقبالًا على تناولها في الموسم الصيفي، كما تشهد أحداث الفيلم بحسب ما ظهر في البرومو الرسمي مشاهد خلال تواجد محمد هنيدي وغادة عادل معًا في إحدى الشواطىء الساحلية ويداعبها بإفيه فيلمهما الشهير “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وهو “خليكي فريش احنا في رحلة” مما يزيد من حماسة المشاهدين لمتابعة هذا الدويتو الشهير على الشاشة الفضية.

يعود هنيدي في الفيلم لتقديم عدد من الأغاني في إطار الجذب الجماهيري الذي تشهده الأحداث حيث يقدم أغنيتان أحداهما مع فريق “شارموفرز” والذي تتسم أغنياته دائمًا بالبهجة والمرح مما يجعلها تتماشى مع أجواء الصيف، بالإضافة لأغنية آخرى مع المطرب أحمد شيبة.

هذا بالإضافة للتوليفة التي يجمع فيها هنيدي نخبة متنوعة من نجوم الكوميديا بمختلف شرائحهم العمرية وتجاربهم الفنية في مقدمتهم النجم أحمد برير، الفنان محمد محمود، الفنان القدير لطفي لبيب، علاء مرسي، ومن الجيل الجديد مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح.

فيلم “مرعي البريمو” يطرح يوم ٢ أغسطس في دور العرض، تأليف إيهاب بليبل، فكرة محمد هنيدي، إخراج سعيد حامد، بطولة غادة عادل، الفنان القدير لطفي لبيب، علاء مرسي، النجم أحمد بدير، الفنان محمد محمود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى