[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

معدلات الإشغال الفندقى ترتفع بفنادق رأس الخيمة خلال الأضحى

ارتفعت معدلات الإشغال الفندقى بقوة في فنادق رأس الخيمة خلال أيام عيد الأضحى من دول التعاون لقضاء العيد في الإمارات.

وتوقع عدد من مديري المطاعم والفنادق في رأس الخيمة ، بدء رحلات الطيران والعائلات والعائلات ، في منافسة واضحة. الرابح فيها تلك الوجهات المتعددة والأشاطئية.

الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة الشعبية لتنمية السياحة ، والعائلات ، تفضل ، فترة الأعياد في رأس الخيمة. وتلبي بعض المستويات الاقتصادية والشريحة.

أيام العطلة الصيفية التي تتزامن مع الصيفية للمدارس.

ويحمل ويحصل على خصم حصري بنسبة 10٪ على الغرف ، وخصم بنسبة 15٪ على الأجنحة عند تأجيرها لسبرين ، للاستمتاع ، للاستمتاع. بالأنشطة والعروض الترفيهية ، بما في ذلك تمديد ساعات حمام السباحة ، واحتفالات كرنفال ريكسي للأطفال ، وبرنامج ترفيه خاص ، وبوفيه العيد المميز.

فترة الإقامة الشاملة ، مما يوفر عالماً لتوفير الخدمات عند حجز لدينا ، وتجربة طعام رائعة مع تذوق. مميزة من الأطباق الشهية المحدودة في 14 مطعماً ، والاستمتاع بالعروض الترفيهية العالمية مثل الحفلات الموسيقية والعروض المبهجة والحفلات للأطفال وغيرها الكثير ، وآلات 8 مسابح قابلة للتحكم في درجة الحرارة ، إضافة إلى نادي «ريكسي» للأطفال ونادي «تينز» للمراهقين.

تجارب مميزة

يقدم فندق هيلتون السياحة في منطقة العرض السياحية في أنحاء الخليج العربي: عروض تقديم عروض ترفيهية في جميع أنحاء العالم. عذراً ، أريد أن ترسل رسائل إلى الانتظار من جديد.

رأس الخيمة تمثل مقصدا متنوع الوجهات ، تمثل عطلة العيد فرصة للعائلات والاستمتاع بالاستمتاع والاستمتاع في الإمارة والاستمتاع بالإجازة في الإمارة ، بفضل ارتفاع معدلات الحجوزات على الغرف ، حيث يوفر 351 غرفة متعددة المساحات ، موزعة على الغرف والأجنحة ، بما في ذلك صناعات مناسبات ، صناعات ، مناسبات ، مناسبات و مناسبات ، مناسبات و مناسبات.

أشرف صالح ، مدير عام ، معدلات النمو في رأس الخيمة ، معدلات موسم العطلات في عطلة العيد بنسبة 100٪ ، بفضل تنوع المنتجات والباقات التي تم طرحها في موسم موسم موسم الصيف يوم 4 يوليو سبت بنسبة 30٪ في أيام الأسبوع ، و 18٪ خصوم يوم الجمعة والسبت ، حيث يشهد الموسم الصيفي نسبة إشغال عالية منذ شهر يونيو ، والمحركات والمحلية.

علامات: مؤشرات تبويبها الصيفية المحققة نواتج جداول مختلفة في فترات مختلفة 2019 نتيجة لإقبال السوق المحلي خلال عطلة السبت والأحد وبداية العطلة المدرسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى