[ الصفحة الأولى ]رياضة

سفير مصر بالمغرب يكشف عدد جماهير الأهلي أمام الوداد

حرص ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب على استقبال بعثة الأهلي المصري، برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، فور وصولها مساء اليوم إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي، الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقام السفير بمقابلة محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي حرص على مرافقة البعثة، وأكد على جاهزية طاقم السفارة لتقديم كل ما يمكن من أجل توفير الأجواء المناسبة للفريق قبل خوض المباراة المرتقبة.

وحقق الأهلي الفوز على الوداد المغربي (2-1)، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء الأحد الماضي.

وقال السفير المصري في تصريحات عبر فضائية “etc“: “نعول بشكل كبير على الجالية المصرية في المغرب لمؤازرة الأهلي في هذا اللقاء، من المنتظر أن يصل عدد الجماهير إلى 1500 متفرج، مقابل 50 ألفا للوداد وهي السعة الكاملة لملعب محمد الخامس”.

وأضاف: “هناك إقبال جماهيري كبير على المباراة في ظل شعبية الوداد الجارفة في المغرب، سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي المدير الإداري وصلا المغرب قبل البعثة وتم اختيار فندق الإقامة وملاعب التدريب، الأهلي فريق منظم إلى حد كبير”.

وأكمل: “الأهلي لاقى استقبالا جيدا فور وصوله، خصوصا أنه أصبح ضيفا دائما على المغرب في ظل تواجده سابقا ببطولة كأس العالم للأندية أو زياراته المتكررة للمغرب في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا”.

وأتم السفير المصري: “تواجد محمود الخطيب مع بعثة الأهلي يرفع الروح المعنوية للجميع، لا أستطيع توقع النتيجة، لكن أتمنى حصد الأهلي للبطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى