[ الصفحة الأولى ]رياضة

زعيم الثغر يهاجم الزمالك بميسي ومابولولو

تختتم الجولة “30” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم بلقاء الزمالك، والاتحاد السكندري في الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ويدير اللقاء، أمين عمر، حكما للساحة، ويعاونه كل من شهاب راشد ومحمود عامر “مساعدين”، وإبراهيم محجوب حكما رابعا، وهشام القاضي، حكم فيديو، وهيثم الشريف، مساعد حكم فيديو.

ويدخل الزمالك، اللقاء، برصيد “50” نقطة “من 29 مباراة”، ويحتل بها المركز “الرابع” بجدول الدوري، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز “الثامن” برصيد “40” نقطة من “28” مباراة.

واقعيا، يسعى فريق الزمالك لمواصلة صحوته بعد الفوز الأخير على حساب طلائع الجيش، بهدفين دون رد، وتعزيز التواجد في المركز الرابع برصيد “50” نقطة بقيادة مديره الفني الكولومبي، خوان أوسوريو.

وعمليا، يعتمد الزمالك على تألق الثنائي إبراهيما نداي ومصطفى شلبي حيث ظهرا بصورة جيدة في اللقاءات الماضية.

وفي الوقت نفسه، يأمل الفريق الأبيض مع مديره الفني، أوسوريو تحقيق الفوز الثاني على التوالي والتمسك بآمال اقتناص الوصافة للظهور في دوري أبطال إفريقيا في ظل انفراد الأهلي بالصدارة.

وشهدت قائمة الفارس الأبيض، استبعاد محمد عواد، ومحمود شبانة، وعمرو السيسي، وسامسون أكينولا، لأسباب فنية، ومحمود الونش للإصابة ويوسف أسامة، لتجميده، ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية، بينما تواجد عمر جابر وعبد الله جمعة.

في المقابل، يسعى الاتحاد للانتفاضة مع مديره الفني الصربي زوران مانولوفيتش الذي لم يفز في آخر “3” لقاءات بالدوري وتوقف رصيد فريقه عند “40” نقطة في المركز “الثامن”.

ويراهن زعيم الثغر على قدرات هداف الدوري مابولولو لهز شباك الزمالك بجانب موهبة إبراهيم حسن، وأحمد عادل “ميسي”، ومحمد محمود، في ظل غياب الثنائي محمود علاء للإيقاف وعمار حمدي للإصابة، بالإضافة، إلى فارس السيد، ومورو ساليفو، وعبدالله نصيب، وأحمد عيد وأحمد فهد ومحمود عبد العزيز.

وجاء تشكيل الاتحاد كما يلي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

الدفاع: هشام صلاح، محمد الصالح، خالد صبحي، فوزي الحناوي.

الوسط: خالد الغندور، ناصر ناصر، محمد فارس، إبراهيم حسن.

الهجوم: أحمد عادل ميسي، كريستوفاو مابولولو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى