[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

فنادق عالمية تقتحم عالم البحار والمحيطات برحلات فاخرة

تسعى بعض الفنادق الضخمة مثل ريتز كارلتون وفور سيزونز الراقية والفخمة بشكل متزايد إلى الدخول في الحياة البحرية.

فتنطلق على سفن معدة للرحلات البحرية الجذابة مع وسائل راحة استثنائية إضافة إلى تواجد لمهابط طائرات الهليكوبتر ومطاعم فاخرة إلى اقصى الحدود

حيث أطلقت شركة الفنادق الفخمة ريتز كارلتون أول سفينة سياحية لها Evrima التي يبلغ طولها 190 مترا، ويضم 149 جناحا يتسع لما يقرب من 300 مسافر.

كما يشمل اليخت على جميع وسائل الراحة مثل سبا وحوض سباحة ومدربين شخصيين

وأماكن لتناول الطعام مصممة من رئيس الطهاة في فندق ريتز كارلتون.

وبعد ما حققته السفينة Evrima من شهرة ونجاح واستحسان من الزائرين في العالم، ستقوم العلامة التجارية وفي العامين 2024 و 2025 ببناء سفينتها الثانية والثالثة وهما Ilma و Luminara.

كما قدم فندق فور سيزونز سفينة فارهة سوف تظهر في أواخر عام 2025،حيث كشف عن بعض التفاصيل حول أول سفينة له دون ذكر اسم لها.

ويبلغ طول اليخت 209 أمتار سيضم المركب 95 جناحا وعددا من التراسات.

وسوف تستوعب هذه الأجنحة 11 مطعما ومنتجعا صحيا وأماكن مخصصة للألعاب المائية، وسيتم بناء السفينة من قبل شركة بناء السفن العملاقة Fincantieri.

وحيث تتواجد منتجعات أمان حول العالم فأكدت انها بحلول عام 2025، ستتدخل في مجال الضيافة الفائقة الفخامة ولكن هذه المرة في عالم البحار والمحيطات. فهي تحمل لقب أغلى فندق في مدينة نيويورك.

وبالفعل بدأت بالتعاون مع Cruise Saudi و SINOT Yacht Architecture and Design لبناء وتشغيل سفينتها المستقبلية Project Sama ، وهي سفينة بطول 182 تضم 50 جناحا.

كما اعلنت المجموعة الفندقية المميزة Orient Express عن خطتها لبناء سفينتها Silenseas، وهي سفينة سياحية فاخرة ستبحر في عام 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى