[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

وفاة والد الفنانة دينا الشربيني

توفي، منذ قليل، والد الفنانة دينا الشربيني، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد/ محمد الشربيني، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

وأوضحت الفنانة أن صلاة الجنازة على والدها الراحل، ستقام، اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر، في مسجد المشير طنطاوى، بالتجمع الخامس.

وفاة والد الفنانة دينا الشربيني

في سياق متصل انتهى أمس مسلسل “كامل العدد” بعد عرض الحلقة الخامسة عشرة منه، وهي الحلقة الأخيرة في أحداث المسلسل، حيث تم حل جميع المشاكل.

في بداية الحلقة تركت “ليلى”، دينا الشربيني، منزل الزوجية بعد الخلافات الكبير بينها وبين “أحمد”، شريف سلامة، وظهرت علامات الحزن على أولادها وأولاد “أحمد” وهم يودعون بعضهم البعض.

ونصح “عمر” زوجته السابقة “ليلى” بأن تفكر مرة أخرى في العودة للمنزل لأن “أحمد” مظلوم ولم يخونها وأنه كان شاهدًا على هذا الأمر حيث كان يتواجد معه ذلك اليوم وأن “لينا” هي من حضرت للمنزل فجأة.

وذهب “خالد” للبحث عن “زوزو”، آية سماحة، في الشركة ولكنه لم يجدها وعلم أن لديه الكثير من العمل خارج المنزل، فذهب إليها في المنزل وفجأها بأنه طلب يدها من والدها وسألها أمام والدها إذا كانت موافقة أم لا، فقالت أنها موافقة.

وأرسلت “فرح” ابنة “أحمد” رسالة إلى “ليلى” تطلب منها حضور العرض الذي ستقدمه في المدرسة وبالفعل تذهب “ليلى” والعائلة كلها، وحاول “أحمد” أن يتحدث معها بعد العرض ولكنها تهربت منه، ثم طلب “تيمور” من “فاتن” أن تستقر في مصر ولا تسافر إلى أمريكا وأنه يريد الزواج منها.

ولكن في نهاية الأمر قام الأولاد بالإعتراف لـ “ليلى” أن كل ما حدث كان خطة منهم لإفساد زواجها بـ “أحمد”، لتأخذهم وتذهب لأحمد في المنزل وينفعل عليهم “أحمد” بشدة ويقرر معاقبتهم ثم اعتذرت له “ليلى” لأنها لم تصدقه عندما قال لها أنه لم يخونها وعادت العلاقة جيدة بينهم، خاصة وأن أولادهم أصبحوا يحبون بعضهم ويريدون العيش معًا في منزل واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى