[ الصفحة الأولى ]رياضة

فيوتشر يواجه كارا التوجولي في دور المجموعات بالكونفدرالية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي، فيوتشر ضيفا على فريق كارا في السادسة مساء اليوم، على ملعب كيجوي دي لوميبالعاصمة التوجولية لومي، ضمن منافسات دور المجموعات، بالكونفدرالية الإفريقية، وتضم المجموعة الثالثة، فريق فيوتشر، بجانب كارا التوجولي، فريقي بيراميدز  والجيش الملكي المغربي، ويدير اللقاء، طاقم تحكيمي من تشاد، بقيادة الحاجي ألو محمد ويعاونه مواطناه عيسى يحيى كمساعد أول وبوجولا عيسى كمساعد ثان، فيما سيكون بوسري أرمي ألفريد حكما رابعا، ويراقب المباراة مامبي ديابي من مالي، فيما يراقب الغاني كوتي أليكسندر أداء الحكام، بالإضافة إلى الكونغولي زيفير موكانيا منسقا عاما للمباراة والنيحيري أودشي جون مسئول للأمن. .

ويخوض فيوتشر منافسات أول بطولة قارية في تاريخه، ووصل لمرحلة المجموعات بعد تخطيه عقبة بول إف سي الأوغندي ثم كالون السيراليوني ثم بريميرو دو أوجوستو الأنجولي في الأدوار التمهيدية.

ويعول فيوتشر، في لقاء اليوم، على عناصره المتميزة، لاسيما، حارس مرماه محمود عبد الرحيم “جنش”، الذي افتقده الفريق، في الفترة الماضية، في مباريات الدوري، وشارك جنش في تدريبات فريقه بشكل طبيعي، في العاصمة التوجولية لومي، بعدما أنهى برنامجه العلاجي، عقب إصابته في العضلة الخلفية خلال مباراة المصري بالدوري الممتاز.

وأدى فيوتشر تدريباته في توجو، بقيادة مديره الفني علي ماهر، بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم سعد سمير، الذي عانى مؤخرا من الإجهاد.

ويتوقع أن يبدأ فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من محمود حمدي، في حراسة المرمى، وأمامه كل من باسم علي، محمود مرعي، سعد سمير، جوزيف جوناثان، مهند لاشين، كريم نيدفيد، غنام محمد، عبدالكبير الوادي، مروان محسن، محمد رضا بوبو.

ومن جانبه، رفض علي ماهر، المدير الفني لفيوتشر المصري، نغمة قلة خبرة فريقه قبل مواجهة كارا التوجولي في أولى جولات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال علي ماهر، إن فريقه ليس قليل الخبرات، بل بالعكس يملك لاعبين كبارا، وأصحاب خبرات طويلة مع فرقهم السابقة وسبق لهم التتويج بالبطولة.

وأضاف: “حققنا نتائج إيجابية في الدوري المصري، وأنا كمدرب سبق لي أن خضت البطولات الأفريقية سواء كلاعب أو مدرب”.

 

وأشار إلى أن كارا فريق هجومي ويملك عناصر مميزة في الخط الأمامي، مؤكدا أنه لن يكشف الأسلوب التكتيكي الذي سيلعب به ولكنه جاء إلى توجو من أجل الفوز.

 

فيما قال المدافع سعد سمير قائد فيوتشر، إنه سعيد بالترحاب الذي وجده في توجو، مضيفا: “اللاعبين هدفهم كتابة التاريخ، والجهاز الفني يرغب دائما في تحقيق الانتصارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى