[ الصفحة الأولى ]رياضة

عمرو جمال يتقدم لفاركو بالهدف الثاني في شباك الزمالك

نجح عمرو جمال في تسجيل الهدف الثاني لفاركو بعدما سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس محمد عواد لداخل الشباك.في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين الآن، على استاد برج العرب، بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة”السابع عشرة” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم

فيما نجح شكري نجيب في استغلال خطأ من حسام عبد المجيد في تشتيت الكرة وانطلق بالكرة وسددها من على حدود منطقة الجزاء لتمر في أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك، محرزا الهدف الأول.

يسعى فريق الزمالك، إلى مواصلة انتصاراته، بعد الفوز الأخير، على فيوتشر في الجولة الماضية، من أجل، الدخول في المنافسة على لقب الدوري، الذي يحمل لقبه في النسختين الماضيتين، وفي الوقت نفسه، ينتظر أي تعثر للمنافسين، الأهلي، الغريم التقليدي، المتصدر للمسابقة حتى الآن، وفيوتشر، وبيراميدز، صاحبي المركزين الثاني والثالث، بفارق نقطتين فقط، وفوزه اليوم على فاركو، يجعله في المرتبة الثانية، بفارق نقطة واحدة، قبل مواجهة الثنائي، بيراميدز مع الطلائع، وفيوتشر مع البنك الأهلي في الجولة نفسها.

ويحتل الزمالك المركز “الرابع” في ترتيب الدوري، برصيد “29” نقطة، من “8” انتصارات و”5″ تعادلات و”3″ هزائم.

وواقعيا، يخوض الزمالك مواجهة فاركو وسط العديد من الأزمات التي تحاصره وعلى رأسها عدم قيد صفقاته الجديدة ناصر منسي وأحمد بلحاج، بجانب رحيل لاعبه إمام عاشور.

وزادت الأزمات في ظل الجدل حول مصير البرتغالي جيسوالدو فيريرا، بعد إقالته من تدريب الفريق، ثم ظهوره في مران الفريق، بعد إعلان إدارة الزمالك عن عودته للفريق مجددا.

وسيغيب عن قائمة الزمالك اليوم أمام فاركو، محمود شيكابالا ومحمد عبد الغني ومحمود الونش وحمزة المثلوثي لعدم الجاهزية، فيما ضمت القائمة، كلا من محمد عواد، محمد صبحي، السيد عطية، عمر جابر، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، محمد طارق، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، محمد أشرف “روقا”، عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، سيد عبد الله “نيمار”، سيف جعفر، أحمد مصطفى “زيزو”، مصطفى شلبي ، إبراهيما نداي، وسيف الدين الجزيري، سامسون أكينولا، يوسف أسامة نبيه.

وفي المقابل، يطمع طارق العشري المدير الفني الجديد لفريق فاركو، في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي ، بعدما تولى تدريب الفريق، عقب اعتذار إيهاب جلال، عن عدم استكمال المهمة.

ويدخل فاركو، اللقاء وهو في المركز “12” في الترتيب برصيد “16” نقطة، من “3” انتصارات، و”7″ تعادلات، و”6″ هزائم.

وتعد تلك المواجهة هي  رقم “26” بين العشري والزمالك طوال مشواره التدريبي مع “حرس الحدود، إنبي، وادي دجلة، المصري، طلائع الجيش، سموحة”، وحقق الفوز على الأبيض في “8” مواجهات، مقابل “5” تعادلات و”12″ هزيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى