fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

دعا حسني عبد ربه، مدير الكرة السابق بالنادي الإسماعيلي، جماهير الدراويش لمؤازرة الفريق قبل مباراته أمام الداخلية، المقرر لها الجمعة المقبل على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب حسني عبد ربه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في تلك اللحظات العصيبة التي يمر بها نادينا الحبيب، صاحب الفضل علينا جميعا، ومع كل المجهودات التي نبذلها بعيدا عن السوشيال ميديا ضمن محاولاتنا المستميتة واتصالاتنا المتعددة في كل الاتجاهات“.

وتابع: “أرى أنه من واجبنا أيضا أن نجتمع على قلب رجل واحد غدا الخميس بإذن الله في بيتنا، البيت الكبير الذى شهد تألق الأجيال على هذا الملعب العريق لنقوم مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني، حتى نكون حافزا لهم ومعهم لتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة، وذلك من خلال حضور المران الأخير قبل مواجهة الداخلية، وأتمنى أن يلبي الجميع النداء“.

وأضاف: “وهذا مع دعمي للجماهير الوفية بعدد 250 تذكرة في مباراة الداخلية.. الإسماعيلي أولا وأخيرا“.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.