[ الصفحة الأولى ]رياضة

مواعيد مباريات الجولة “15” للدوري الممتاز اليوم الثلاثاء

تختتم الجولة “الخامسة عشرة” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، بإقامة أربع مباريات، اليوم، حيث يصطدم، فيوتشر، بالمصري البورسعيدي، في الثالثة إلا ربع عصرا، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وفي الخامسة مساء، يستضيف غزل المحلة، فريق الزمالك في موقعة صعبة، على استاد غزل المحلة، وفي السابعة مساء، يلتقي الأهلي المنتعش بانتصار القمة، أمام فريق البنك الأهلي، على استاد القاهرة الدولي، وفي التوقيت نفسه، يصطدم فريق سموحة، بفريق بيراميدز، على استاد الإسكندرية.

يدخل الأهلي المواجهة منتشيا بالانتصارات الأخيرة سواء على سموحة في نصف نهائي كأس مصر أو على الزمالك في قمة الدوري، وتعزيز الصدارة برصيد “34” نقطة بفارق “4” نقاط عن أقرب منافسيه فيوتشر.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، للاطمئنان على جاهزية بعض لاعبيه قبل السفر للمغرب وعلى رأسهم الثنائي العائد من الإصابة طاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، بينما يعود محمود متولي بعد نهاية إيقافه.

ويعول الأهلي على تألق مهاجمه محمود عبد المنعم (كهربا)، الذي سجل في آخر لقائين “3 أهداف”، بخلاف عودة أهداف المهاجم محمد شريف الذي هز شباك الزمالك بثنائية.

وفي المقابل، يعيش البنك الأهلي حالة من التراجع بسبب عدم الاستقرار الفني، بعد رحيل خالد جلال ثم حلمي طولان وتولي أمير عبد العزيز المهمة مؤقتا.

ويحتل البنك المركز “الخامس عشر” برصيد “12” نقطة رغم امتلاكه كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات، مثل محمد أبوجبل وكريم بامبو وناصر منسي وإيزاك يعقوبو، ويدير اللقاء، أحمد الغندور، حكما للساحة، ويساعده الثنائي أحمد توفيق طلب وسمير جمال، وسيكون صبحي العمراوي حكما رابعا، ومحمد الصباحي حكما للفيديو، وهاني خيري مساعدا لحكم الفيديو.

وعلى استاد غزل المحلة، ستكون مهمة الفارس الأبيض، صعبة للغاية، بعد معاناته، أمام النادي الأهلي، وخسارته بثلاثية، بالإضافة إلى تراجع النتائج في بداية السنة الجديدة.

وواقعيا، يسعى الزمالك لتجاوز أحزانه، بعدما تراجعت نتائجه وتلقى هزيمة مريرة على يد الأهلي، وأصبح مديره الفني البرتغالي، جيسوالدو فيريرا، مهددا بالرحيل عن منصبه.

وعمليا، تراجع الزمالك للمركز “الخامس” برصيد “26” نقطة، إذ يعاني الفريق الأبيض من حالة عدم توازن وابتعاد نجومه عن مستواهم خصوصا أحمد سيد “زيزو” وإمام عاشور.

وفي المقابل، يحتل غزل المحلة المركز “السابع” برصيد “22” نقطة بقيادة مديره الفني، عبد الباقي جمال، الذي يراهن على حماس جماهيره، بجانب تألق بعض لاعبيه مثل أحمد الشيخ، والنيجيري جابرييل أوروك، ويدير اللقاء، عبد العزيز السيد، حكما للساحة، ويساعده الثنائي سامي هلهل ويوسف البساطي، وسيكون محمد العتباني حكما رابعا، ومحمد الشناوي حكما للفيديو، وشهاب راشد مساعدا لحكم الفيديو.

وعلى استاد الإسكندرية، يخوض سموحة مواجهة قوية أمام بيراميدز في اختبار قد يكون الأخير للمدير الفني طارق العشري، بحسب ما أعلن رئيس ناديه فرج عامر، نتيجة تصاعد الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة في الوقت الذي يسعى فيه بيراميدز، بقيادة مديره الفني، باتشيكو، لمواصلة الزحف نحو القمة، مستغلا تراجع الزمالك، بشكل كبير، وفي الوقت نفسه، الضغط على فيوتشر، صاحب مركز “الوصيف”.

ويدخل سموحة المواجهة وهو في المركز “11” برصيد “16” نقطة، جمعها من الفوز في “3” مباريات، والتعادل في “7” مواجهات، والخسارة، “4” مرات، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث، برصيد “27” نقطة، جمعها من الفوز في “8” مباريات، والتعادل في “3” والخسارة “3” مواجهات، ويدير اللقاء، محمد الحنفي، حكما للساحة، بمعاونة الثنائي، عماد العقاد ونور سعيد، والحكم الرابع إبراهيم محجوب، بينما سيدير غرفة الفار، محمد سلامة بمعاونة أحمد بكر.

وعلى استاد برج العرب، بالإسكندرية، يخوض فيوتشر اختبارا صعبا مع مديره الفني، علي ماهر، أمام فريق المصري البورسعيدي، بقيادة مديره الفني، حسام حسن في مواجهة، يبحث خلالها فيوتشر صاحب الوصافة برصيد “30” نقطة لتثبيت أقدامه في المركز “الثاني”، فيما يحتل فريق المصري، المركز “الثامن” برصيد “19” نقطة، ويدير اللقاء، هشام الفلال، حكما للساحة، ويعاونه، كل من محمود أبو الرجال ومصطفى حسين، “مساعدين”، والحكم الرابع محمود منصور، وسيكون سيد شعبان حكما للفيديو، ويعاونه شريف عبد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى