أخبار

تجارية القليوبية: توافر جميع السلع بمعارض «أهلا رمضان»

سالى محمد

قال الدكتور محمد عطية الفيومى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، إن معارض “أهلا رمضان” بالقليوبية، منذ انطلاقها حتى الآن، شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين مما يخفف عن كاهل المواطن البسيط لما توفره من سلع أساسية بأسعار مخفضة، والتي تقيمها الغرفة بالتعاون مع المحافظة بدعم من وزارة التجارة والصناعة ووزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأضاف أنه تم افتتاح معارض أهلا رمضان، فى مدينتى بنها وشبرا فى محافظة القليوبية، وتقدم سلعا بتخفيض يتراوح ما بين 25 و30%، موضحا أن الغرفة ستستمر فى إنشاء المعارض تباعا بمناطق مختلفة، وتجرى معاينة أكثر موقع يتم إرسالها من قبل المحافظة لتحديد ما يصلح لإقامة معارض للسلع الغذائية بالمدن والأحياء.

وأشار إلى أنه يتم خلال الأيام المقبلة تجهيز أكثر من معرض لسد احتياجات مواطنى المحافظة بشكل كبير، لتوفير كافة السلع والمنتجات بالأسواق.

وأكد رئيس الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، أن معارض أهلا رمضان بالمحافظة، لم تشهد أى نقص للسلع، ويتم دعمها بشكل متواصل بالسلع الغذائية، رغم الإقبال وهذا يحسب للدولة وجهودها للتخفيف عن كاهل المواطن البسيط.

وأكد أن أسعار الأرز نسبة كسر 5% بسعر 15 جنيها للكيلو، والأرز ‏نسبة كسر 3% بسعر 18 جنيها للكيلو، والأرز السائب بـ 12 ‏جنيها للكيلو، والدقيق 15 جنيها، ‏والزيت 750 ملى بسعر 35 جنيها واللحمة البلدى 130 ‏جنيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى