رياضة

سيفا إكسبيرينس يطلق برامج جديدة

يطلق سيفا إكسبيرينس، المركز الرائد في الشرق الأوسط لليوجا والتأمل والعافية الشاملة، برامج صحية فريدة للشركات لتوجيه فرقها وتثقيفها وتنميتها. تعتمد البرامج على التعلم التجريبي والأدوات التي تم اختبارها عبر الزمن والمستخدمة لتسريع سيناريوهات الحياة الواقعية، وخلق جو يكون فيه الخوف من الفشل محدوداً، ويولد الشعور بالمساواة والمشاركة القوية.

تخلق دورات وتجارب سيفا المتميزة للفرق عالماً من الاحتمالات وتلبي الاحتياجات المختلفة. سواء تم إطلاق منتج جديد أو تنظيم مؤتمر أو استضافة معرض أو دورة عن العافية – فإن خبراء سيفا يخلقون تجربة مفيدة ومؤثرة.

يتم تقديم البرامج بثلاث طرق متميزة: خارج المركز – حيث يجلب فريق سيفا تجربتهم إلى مكان العمل.

يمكن أن يشمل ذلك تجارب مثل اليوجا وعلاج الصوت وجلسات التأمل. تشمل البرامج في المركز في سيفا إكسبيرينس أجواء تشبه بالي، وطاقة إيجابية ومعدات خاصة، مع أنشطة مثل بناء الفريق المصممة لتعزيز القيم الأساسية لشركتك من خلال دعم ثقافة العلامة التجارية مع الرحلة التي تنتهي بتجربة طعام جميلة في الحديقة.

وقال شادي انباشي، الشريك المؤسس لـسيفا إكسبيرينس، على الإطلاق قائلاً: ” كوني من خلفية مؤسسية، فأنا ممتن للغاية لأننا نستطيع تقديم الدعم الذي تحتاجه الشركات لتعزيز رفاهية فرقهم بشكل كبير. تم تصميم برامج الشركات لدينا من صميم القلب، ويقودها الشغف لإحداث التغيير والمساعدة في تخفيف الضغط الذي يجلبه العمل للكثيرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى