[ الصفحة الأولى ]رياضة

ناقد رياضي: 40 قناة نقلت حدث انضمام رونالدو للنصر

رونالدو، كشف عاطف الأحمدي، الناقد الرياضي السعودي، كواليس انضمام كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر السعودي، مؤكدًا أن هذا الحدث من أبرز 3 أحداث عالمية حدثت خلال 2022.

وقال الأحمدي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، إن هذا الحضور سيكون له انعكاسات كبيرة؛ ليس على صعيد كرة القدم فقط، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 40 قناة نقلت حدث انضمام رونالدو للنصر.

وأضاف الناقد الرياضي السعودي، أن رئيس نادي النصر، قال إن كريستيانو رونالدو تقى عروضًا كثيرة؛ بخلاف عرض النصر السعودي؛ إلا أنه قبل اللعب في السعودية، وقبول هذا التحدي، مشيرًا إلى أن النصر تعاقد مع رونالدو باعتباره أكثر الرياضيين تأثيرًا حول العالم.

وأوضح عاطف الأحمدي، أن انضمام رونالدو سيجعل هناك تنافسية في كرة القدم السعودية، بالإضافة إلى أنه قد يُغير قناعات بعض اللاعبين العالميين، ويقومون باللعب في الدوري السعودي لكرة القدم، لافتًا إلى أن نادي النصر السعودي يعيش أفضل فتراته الإدارية منذ 10 سنوات.

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أن انضمام رونالدو له انعكاسات مادية، أيضًا، وتأثيره لن يكون على المستوى الرياضي فقط، مطالبًا بعملية تسويق جيدة لهذا النجم الكبير؛ من أجل الاستفادة من مواهبه بعد عملية الانضمام.

ولفت إلى أن رونالدو لم يكن له طلبات كثيرة؛ حيث أكد على ضرورة ألا يكون مميزًا عن زملائه الموجودين بنادي النصر؛ وهو أمر إيجابي، وسيكون له انعكاساته على اللاعبين، مشيرًا إلى أن المباراة الأولى لنادي النصر ستكون، بعد غدًا الخميس، أمام نادي الطائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى