[ الصفحة الأولى ]أخبار

افتتاح معرض «أهلاً رمضان» بالغردقة

يحيى عبدالغني

افتتحت الغرفة التجارية بالبحر الأحمر، برئاسة خالد عبد الجليل، معرض «أهلاً رمضان» بمدينة الغردقة، الذي سيستمر 4 أشهر.

حضر الافتتاح انطونيوس صلاح، أمين صندوق الغرفة التجارية، وربيع إسماعيل، وكيل أول وزارة ومدير مديرية التموين.

الافتتاح جاء تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، بإنشاء معارض «أهلاً رمضان»، بجميع محافظات مصر، لتوفير السلع الغذائية بكافة أنواعها بأسعار مخفضة تناسب كافة فئات المجتمع.

وشارك رئيس غرفة البحر الأحمر، افتتاح معرض «أهلَا رمضان» محمد البنداري، سكرتير عام المحافظة، إنابة عن عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وأشرف البيه، رئيس مدينة الغردقة، والعديد من القيادات الشعبية، والتنفيذية بالمحافظة.

ويشتمل معرض البحر الأحمر على جميع أنواع السلع الغذائية وجميع أنواع اللحوم، وكل متطلبات شهر رمضان، وبأسعار لا تقبل المنافسة.

شكر رئيس الغرفة التجارية بالبحر الأحمر، محافظ البحر الأحمر، على جهوده وتعاونه المثمر في إقامة معرض «أهلا رمضان».

وأشار إلى أنه تم افتتاح عدة منافذ لبيع السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة بمدن محافظة البحر الأحمر، وجاري حاليا افتتاح منافذ أخرى بالمحافظة.

ولفت عبد الجليل نظر الجمهور إلى عدم استخدام الأساليب الخاطئة في الشراء، بالتكالب عليها أو تخزينها، حيث أن السلع متوفرة بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة.

وصرح رئيس الغرفة بأن هناك تكليفًا من المحافظ إلى مفتشي ومباحث التموين والرقابة التموينية، بمتابعة المعارض والأسواق، ومراجعة التجار في كتابة أسعار السلع والمواد الغذائية بالمعرض والأسواق والمحلات التجارية بشكل واضح، وإلا سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد التجار المخالفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى