[ الصفحة الأولى ]رياضة

القوة الضاربة تحكم تشكيل مواجهة الأهلي وبيراميدز

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه لمواجهة بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

على استاد القاهرة الدولي، ستكون، هناك مواجهة شرسة، بين الأهلي، وبيراميدز، في صراع، يغلفه طابع الثأر دائما بين الفريقين، بالإضافة للرغبة في حصد الثلاث نقاط، للاستمرار في سباق القمة على لقب الدوري.

واقعيا، يتطلع الأهلي لاستعادة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد أن تعادل في آخر لقائين أمام سموحة، ثم سيراميكا كليوباترا، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بعد نقل اللقاء إلى ستاد القاهرة بناء على طلب المدير الفني السويسري، كولر.

وسيستعيد الأهلي جهود لاعبه أحمد عبد القادر بعدما تحسنت حالته كما تحيط الشكوك حول اكتمال جاهزية طاهر محمد طاهر.

وسيغيب عن المباراة الثلاثي المصاب حارس المرمى مصطفى شوبير بجانب أكرم توفيق والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ويعول الأهلي على خبرات بعض نجومه مثل علي معلول وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي “قفشة” بينما يتطلع بيراميدز لتحقيق الفوز للدخول بقوة في حسابات المنافسة.

وفي المقابل، يراهن بيراميدز على تألق نجميه رمضان صبحي ومصطفى فتحي، بجانب صانع الألعاب المخضرم عبد الله السعيد والظهير الأيسر محمد حمدي.

يدخل الأهلي، اللقاء، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، وهو يحتل المركز الثاني برصيد “24” نقطة، بينما يحتل بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس المركز “الرابع” برصيد “20” نقطة، ويدير اللقاء الحكم البولندي مارسينياك “حكم نهائي مونديال قطر”، وسيساعده الثنائي رادوسلاف سييكا وآدم ميشال كوبسيك، وسيكون محمد معروف حكمًا رابعًا، وتوماس موسيال “حكم فيديو”، وتوماس ماكنياك “مساعد حكم فيديو”.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

 حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: كريم فؤاد وشادي حسين وبرونو سافيو.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود متولي ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي لطفي ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

على الجانب الآخر أعلن تاكيس جونياس مدرب بيراميدز تشكيل فريقه على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه – عبد الله السعيد – رمضان صبحي – مصطفى فتحي – إسلام عيسى

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي – أسامة جلال – محمود دونجا – محمد صادق – عبد الله مجدي – كريم حافظ – إبراهيم عادل – فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى